"المتحدة" ترعى الموهوبين تنفيذا لتوجيهات الرئيس بانعقاد منتدى الإبداع.. هانى شاكر: يكتشف كنوز مصر وقوتها الناعمة.. إلهام شاهين: خطوة لدعم الشباب.. نبيلة عبيد: الرئيس يعى قيمة الفن.. وأشرف زكى: ينقب عن المبدعين

الجمعة، 08 يوليو 2022 01:16 ص
"المتحدة" ترعى الموهوبين تنفيذا لتوجيهات الرئيس بانعقاد منتدى الإبداع.. هانى شاكر: يكتشف كنوز مصر وقوتها الناعمة.. إلهام شاهين: خطوة لدعم الشباب.. نبيلة عبيد: الرئيس يعى قيمة الفن.. وأشرف زكى: ينقب عن المبدعين هانى شاكر - إلهام شاهين - نبيلة عبيد - أشرف زكى
كتب على الكشوطى – باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان لإعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية انعقاد منتدى "المتحدة" للإبداع قبل نهاية العام الجاري، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين في مختلف المجالات وإتاحة الفرصة لهم، صدى واسع لدى نجوم الفن، الذين أكدوا أن مصر مليئة بالمواهب، ولكل فنان دور فى مد يد العون للفنانين الشباب فى كل ربوع مصر، فقد كانت رسالة الرئيس واضحة وتعكس اهتمام الدولة بالثقافة والفنون وشغف سيادته لرؤية الإبداع رغم كل مسئولياته السياسية.

 

هاني شاكر لـ اليوم السابع: منتدى المتحدة للإبداع له هدف عظيم وأصيل

قال أمير الغناء العربي هانى شاكر، لـ"اليوم السابع"، إن منتدى المتحدة للإبداع لاكتشاف كنوز مصر وقوتها الناعمة، والذى تقيمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، له هدف عظيم وأصيل، فمصر لديها كم كبير من المواهب التي تمثل قوتها الناعمة، والساحة تحتاج مزيدا من المواهب الحقيقية التي تحارب الظلام وتحارب الدخلاء علي مهنة الغناء والفن والفنانين.

وأضاف أمير الغناء العربى، تعليقا على إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرنامج "الدوم"، قائلا إنه دليل نجاح البرنامج الذي يحمل رسالة سامية، وهى اكتشاف مواهب مصر من كل المحافظات لنظهر قدرتنا الحقيقية، ونؤكد أن مصر بها مواهب تستحق أن يسلط عليها الضوء خاصة في ظل ما نسمعه من أغنيات تعطى انطباعا لدى الوطن العربي بأن هذا هو الفن المصري في الوقت الذي تذخر مصر بمواهبها وفنها الحقيقى.

وأضاف هاني شاكر أن مصر لديها كم كبير من المواهب التي تمثل قوتها الناعمة والساحة تحتاج مزيدا من المواهب الحقيقية التي تحارب الظلام وتحارب الدخلاء على مهنة الغناء والفن والفنانين.

 

نبيلة عبيد: منتدى المتحدة مشروع رائع وإشادة الرئيس بالدوم دليل وعيه بقيمة الفن

قالت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد لليوم السابع، إن إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرنامج الدوم والذي قدم مواهب مصر من كل المحافظات دليل على وعيه الكبير بقيمة الفن الحقيقي، وإيمانه بشباب مصر الموهبين، وأن الاستثمار في قوة مصر الناعمة واحدة من أولويات الرئيس.

وأشارت نبيلة إلى أنها تتمنى تقديم مواسم جديدة من برنامج الدوم واكتشاف المزيد من المواهب ليس فقط الفنية وإنما المواهب الأخرى، مثل الشباب ممن لديهم أفكار جديدة واختراعات وقادرون علي تقديم أفكار جديدة تساعد المجتمع.

وأضافت نبيلة عبيد أن فكرة برنامج الدوم فكرة عظيمة لأنه يبحث عن المواهب الحقيقية من عمق مصر، متمنية أن يتوسع البرنامج أكثر وأكثر، مؤكدة أن فكرة منتدى المتحدة للإبداع استثمار لمواهب مصر، وفكرة رائعة أدعمها بكل قوة.

 

إلهام شاهين لـ"اليوم السابع": منتدى المتحدة للإبداع خطوة مهمة لدعم الشباب

قالت النجمة إلهام شاهين لـ"اليوم السابع": "إن منتدى المتحدة للإبداع سيقدم مواهب عظيمة، وتحية كبيرة لصاحب الفكرة، لأن الشباب يحتاج من يقف بجواره ويجب على المنتدى الاهتمام بكل المواهب من كل مجالات الفنون الغناء والتمثيل والتلحين والكتابة الروائية والسيناريستات الفنون التشيكلية والنحت والشعر، ويجب الوقوف بجوار كل أنواع الفنون، والموهوب لازم يثقل موهبته بالدراسة، والمنتدى يكون مسئول عنه لأن الفن ليس موهبة فقط الثقافة الفنية والدراسة مع الموهبة تثقلها".

وتعليقا علي إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرنامج الدوم، قالت إلهام شاهين، إن البرنامج مهم، وإنها تلتقى الكثير من الشباب ممن يبحثون عن فرصة والمواهب في كل المجالات عديدة ولكن أصحابها لا يعرفون كيف يوصلونها للناس، وبالتالى البرنامج يمنحهم تلك الفرصة لاكتشاف موهبتهم ويعرف الناس عليهم وهو دور كبير ومهم، وأمر يجعل الشباب مهتم بالثقافة بدلا من اهتمامهم بأشياء تضرهم، مؤكده أنها داعهمة ومساندة للبرنامج وفكرته.

 

تامر محسن: المواهب الحقيقية تتوه وسط زحام أنصاف المواهب

علق المخرج تامر محسن على إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ببرنامج اكتشاف المواهب "الدوم" والذى عرض على شاشة قناة  "ON"، وكان "محسن" ضمن لجنة تحكيمه، قائلا: "إن تعليق الرئيس على برنامج الدوم هو إشارة لا بد من الانتباه لها واستثمارها، لأنه يعبر عن توجه سياسى برعاية الفنون ودعم المواهب وإعلاء قيمة الإبداع".

وأضاف تامر محسن فى تصريح لـ"اليوم السابع": "سبب حماسى للمشاركة فى البرنامج هو أنه بحكم عملى كمخرج تصلنى آلاف الرسائل من مواهب تبحث عن فرصة. وواضح تماما أن فيه مشكلة عندنا فى آليات اكتشاف المواهب وتقديم فرص لهم. لأنه ليس من الطبيعى أن تكون طريقة البحث عن الفرص هى إرسال الرسائل الشخصية عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعى. فمصر بلد كبيرة ومليئة بالموهوبين الحقيقيين اللى للأسف بيتوهوا وسط زحام وضجيج أنصاف وعديمى الموهبة أو الباحثين عن الشهرة. هذا يخلق عند المواهب تصور أن الفرص بتكون فقط لأصحاب العلاقات أو الوسايط أو أبناء الفنانين، وده مش حقيقي".

وتابع المخرج تامر محسن: "كلنا فى الفن نبحث عن النجاح، وده لا يمكن تحقيقه بالاستعانة بأنصاف الموهوبين. وجود منفذ لاكتشاف وتقديم المواهب للجمهور مثل برنامج الدوم يخلق طاقة أمل عند الشباب. ويحقق المهنية والاحترافية فى الاختيار. ويعلم الأجيال الجديدة من المشاهدين أن النجاح مش ضربة حظ.. النجاح مشوار من التعب والجهد والدراسة والاستعداد للفرصة.. وأنا مدرك تماما إن فى الدورات القادمة لبرنامج الدوم هيحقق نجاحا أكبر لأن البرنامج أصبح أكثر شهرة، ومع إعلان القائمين على البرنامج لبداية موسم جديد.. هيكون فيه إقبال كبير وتنافس شديد فى مرحلة الاختيار. مما يضمن وصول مواهب حقيقية عديدة لمراحل التصفيات".

 

أشرف زكى يشكر "المتحدة" على منتدى الإبداع: تكتشف مواهب من ربوع مصر

عّلق الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على منتدى المتحدة للابداع لاكتشاف كنوز مصر وقوتها الناعمة، قائلاً: "مبادرة عظيمة دشنتها المتحدة للخدمات الإعلامية بعد توجيهات الرئيس السيسى لاكتشاف المواهبة العظيمة المتواجدة فى مصر كلها وكذلك فى الصعيد".

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكى المنيرى عبر برنامجها التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية: "لدينا الكثير من التعاون مع الشركة المتحدة وتقدم خدمات عظيمة جدا للفن، والمبادرة تجاوب على اسئلة كثيرة جدا فى ظل أن هناك أماكن مجهولة تستغل الشباب، ولكن المتحدة جعلت هناك قنوات شرعية لتنمية المواهبة طلما أن الشاب مبدع وموهوب".

وأضاف: "إحنا عاوزين نجيب حد زى عادل إمام، وأحمد زكى، والفنانين الكبار من المحافظات والدلتا وليس أن تقتصر على المحافظات الكبرى فقط، وإحنا أكثر من 100 مليون مواطن، وفينا العديد من المواهب، والرئيس مهموم بمرضنا ووجعنا وفننا، ونيابة عن كل زملائى بشكر الشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية عن الخدمات الكثيرة المقدمة للفنانين".

 

وفاء عامر: إشادة الرئيس بـ"الدوم" تؤكد متابعته الدقيقة لكل شيء ودعمه للإبداع

قالت النجمة وفاء عامر، لـ"اليوم السابع"، إنها سعدت للغاية بتعليق الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس ببرنامج "الدوم"، وذلك خلال افتتاح عدد من مشروعات مصر الرقمية، موضحة أن هذا الأمر أكد متابعة الرئيس بدقة لكل شيء من حوله، حتى برامج الشباب واكتشاف المواهب فهو يتابعها ويشاهدها، مما يعنى أنه داعم للإبداع باستمرار.

وأضافت وفاء عامر أن انتقاد الرئيس لكثرة برامج الطبخ أضحكنى وأسعدنى، لأن بالفعل المصريين لا يحتاجون لمن يعلمهم الأكل والإتيكيت، فنحن أفضل شعب، وأدركت أن الرئيس يدرك أنه لا بد من تقديم ما يمس كل فئات المجتمع وليس فئة واحدة.

 

لوسى لـ اليوم السابع: منتدى المتحدة شىء راقٍ ونحن بحاجة كبيرة له

علقت الفنانة لوسى على منتدى المتحدة، الذى أعنلت عنه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث قالت فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع": "برامج إكتشاف المواهب هي برامج مشجعة، ونحن بحاجة كبيرة لها في مصر، لأننا لدينا العديد من المواهب في كل أنحاء مصر، مواهب في كل المجالات، وأنا من خلال متابعتي لبعض حلقات الدوم أستطيع أن أقول إنه برنامج راقٍ وهادف".

وأضافت الفنانة لوسى: "الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما كلامه في محله، ويفكر في الأجيال القادمة بشكل دائم، ويهتم بالفن والمرأة وصحة المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضا اهتمامه بالعشوائيات وستر البنات كي نعيش عيشة كريمة، فمهما قلت عنه لن أوفيه حقه فهو بالفعل يحب مصر وشعبها".

 

إيهاب فهمى: فى عز الأزمات العالمية يلتفت الرئيس للمواهب.. ومنتدى المتحدة عظيم

علق الفنان إيهاب فهمى، وكيل مجلس نقابة المهن التمثيلية، لـ"اليوم السابع"، على إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انعقاد منتدى "المتحدة" للإبداع قبل نهاية العام الجارى، فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين فى مختلف المجالات وإتاحة الفرصة لهم، قائلا: "فى عز الأزمات اللى بيمر بها العالم يلتفت الرئيس للمواهب الشابة".

وتحدث إيهاب فهمى فى تصريحاته، عن كواليس تكريم الرئيس للفنانين فى عيد الفطر السابق، وقال: وجهت لسيادته الشكر على اهتمامه بالفن والإبداع ولا أنسى جملته: ما تقدمونه فى الفن أهم من ألف كتاب".

وأضاف إيهاب فهمى: "نشكر الرئيس على دعمه للمواهب الشابة فى برنامج الدوم وده هيخلينا فى عالم أكثر تنويرا وتقدما".

 

نجوى إبراهيم لـ"اليوم السابع": سعيدة بإشادة الرئيس السيسى ببرنامج الدوم

علقت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم على إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ببرنامج اكتشاف المواهب "الدوم" والذى عرض على شاشة قناة "ON"، وكانت ضمن لجنة تحكيمه، قائلة: "كنت سعيدة جدا بمواهب البرنامج وسعادتى تبلورت بإشادة الرئيس به ومتابعته للتجربة".

وأضافت الإعلامية نجوى إبراهيم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "أول مرة أشارك فى لجنة تحكيم، فرحتى كانت أكبر لأنى لقيت ناس كتير عندها مواهب.. مكنتش مصدومة من عدد الموهوبين الكبير، لأنى دائما أحتك بهم وكنت أتمنى ظهورهم للنور".

وعن التحضير لمواسم أخرى من البرنامج، قالت: "هنشوف وجوه جديدة فى جميع المجالات.. أتمنى مشاركتى فى الأجزاء المقبلة من البرنامج".

 

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انعقاد منتدى "المتحدة" للإبداع قبل نهاية العام الجاري، فى ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين فى مختلف المجالات وإتاحة الفرصة لهم.

وذكرت المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الأعمال التجهيزية لمنتدى المتحدة للإبداع بدأت فور ختام الموسم الأول لبرنامج الدوم وما حققه من نجاحات أهمها تحقيق حلم عشرات الشباب من المبدعين.

وأكدت الشركة أن منتدى المتحدة للإبداع يشكل قوة دفع كبرى لحركة الإبداع المصرية بما يتوافق مع طموحات الجمهورية الجديدة ويتسع لأحلامها.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى أشاد ببرنامج "الدوم" والذى عرض على شاشة قناة "ON" خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن هناك بعض البرامج التليفزيونية القادرة على إظهار مواهب وقدرات الشباب مثل برنامج "الدوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة