جالاتا سراى يحتج أمام الاتحاد التركى لحصول فناربخشة على 5 نجوم

الخميس، 07 يوليو 2022 12:07 م
جالاتا سراى يحتج أمام الاتحاد التركى لحصول فناربخشة على 5 نجوم جالاتا سراي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى جالاتا سراي التركى اليوم الخميس بيان إلى اتحاد كرة القدم التركي يعترض فيه على قرار فناربخشة لاستخدامه شعار الخمس نجوم ، مما يعادل 28 بطولة تركية .

وأكد جالاتا سراي في بيانه أن إدارة اتحاد الكرة تولي أهمية لسيادة القانون وإحساس العدالة بكلماتها وأفعالها مطالبة بتنفيذ تعليمات الاتحاد  التركي والتي تنص بوضوح على كيفية استخدام نجوم البطولة ، فإننا نطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء هذه المشكلة من  استمرارها ، ومنع الكرة التركية من معاناة لا يمكن إصلاحها.

وجاء نص بيان جالاتا سراي الى اتحاد الكرة التركى كالتالي:

 

Image

هنا البيان الكامل ...

"إلى رئاسة الجلسة لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم التركي

طلب وقف التصرفات غير المشروعة فيما يتعلق بالبطولات التي فازت بها خارج حالة الدوري الوطني واتخاذ الإجراءات اللازمة.

أعلن نادي فناربخشه الرياضي للجمهور في 06.07.2022 مع الإعلان الذي تم نشره على www.fenerbahce.org أن استخدام شعار الخمس نجوم ، وهو ما يعادل 28 بطولة تركية تم المطالبة بها اعتبارًا من هذا الموسم ، تم مُنفّذ.

على الرغم من عدم وجود قرار اتخذه الاتحاد التركي لكرة القدم في هذا الصدد ، إلا أن الإعلان الصادر غير شرعي. في 23.03.2021 ، أعلن نادينا عن اعتراضاته خطيًا بشأن هذه المسألة ونقل إلى اتحادكم الموقر أسباب رفض الطلب.

مواصلة بذل الجهود لتغيير نظام الدوري الوطني بشكل غير قانوني ، والذي كان ساريًا منذ اثنين وستين عامًا ، للحسابات الشخصية من حيث السلطة والشكل والإجراء والموضوع والغرض ، وتشويه سمعة كرة القدم التركية والاتحاد التركي لكرة القدم. من أجل التستر على إخفاقاتها الرياضية .. نتاج فكر إشكالي.

لا نتوقع أن نتسامح مع هذه المحاولات وما يماثلها ، التي يحاول تنفيذها بطريقة قاسية وغير قانونية ، وتجاهل المفسدين الفريدين الذين يتجاهلون النظام القضائي والإداري التركي وقراراته.

نعتقد أن الهدف المشترك ليس فقط لمجتمع غلطة سراي ولكن أيضًا إدارة النادي والداعمين الآخرين هو عدم تكبد خسائر مالية ومعنوية وعدم استخدام الشعارات كأداة للتسويق ومواد التلاعب التي لا أساس لها من الصحة. لهذا الغرض ، ندعو الجميع إلى الوقوف إلى جانب القانون والعدالة والحقائق التاريخية.

لقد شهدنا أن إدارتكم تولي أهمية لسيادة القانون وإحساس العدالة بكلماتها وأفعالها منذ اليوم الأول لتوليها مقاليد الحكم. على الرغم من أن التعليمات ذات الصلة لاتحاد الكرة التركي تنص بوضوح على كيفية استخدام نجوم البطولة ، فإننا نطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء هذه المباراة الوسطى التي حاول استمرارها ، ومنع الكرة التركية من معاناة لا يمكن إصلاحها. الأضرار ، وأن يتم تطبيق العقوبات اللازمة وفقًا لتعليمات TFF.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة