أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد وجوميز يدعمان خزينة جالاتا سراى بـ10 ملايين يورو منتصف يوليو

الجمعة، 01 يوليو 2022 01:09 م
مصطفى محمد وجوميز يدعمان خزينة جالاتا سراى بـ10 ملايين يورو منتصف يوليو مصطفى محمد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن انتعاشة كبيرة تنتظرها خزينة نادى جالاتا سراي الفترة المقبلة، بعدما تعثر النادي بعض الشيء وتحديداً مع الإدارة السابقة للفريق. 

وذكرت صحيفة " SKOREER" التركية، أن النادي التركي ينتظر انتعاش خزينته خلال منتصف يوليو من بيع بافيتيمبي جوميز ومصطفى محمد، اللذين من المرجح أن يغادرا فى الوقت الحالى، حيث تقدم العديد من الأندية الفرنسية طلبات بالحصول على خدمات اللاعب المصرى الذى تظهر قيمته التسويقية الحالية 6 ملايين و500 ألف يورو.

وأشار التقرير إلى أن مباي ديانى، الموجود فى التشكيلة الحالية، لديه عقد مدته عام واحد، وقد ربح 2 مليون و 400 ألف يورو، ومن المتوقع أن يحصل النادي التركي على عقد بـ8 أو 10 ملايين مقابل انضمام اللاعب لأى من الأندية التى أعلنت رغبتها فى شرائه. 
 
وتعاقد جالاتا سراى مع مصطفى محمد على سبيل الإعارة لموسم ونصف من الزمالك، حيث يستعد لدفع مقابل تفعيل بند شراء مصطفى محمد من ناديه الزمالك والبالغ 4 ملايين يورو فى الأول من يوليو المقبل، عقب انتهاء إعارته بشكل رسمى.
 
وينتهى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراى فى صيف 2025، وسجل المهاجم المصرى 18 هدفا وصنع خمسة فى 57 مباراة خاضها مع الفريق التركى.
 
وأكدت صحيفة ستار التركية أن جالاتا سراى يطلب 10 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن الدولى المصرى.
 
وبات مصطفى محمد محل اهتمام عدة أندية فرنسية وإسبانية للتعاقد معه، حيث إنه بعدما كانت هناك محاولات من قادش وإشبيلية ومايوركا الإسباني، وشالكة الألمانى، وسانت إيتيان الفرنسي، وريمس وتولوز.
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة