محافظ شمال سيناء: حظر نقل طلاب مدارس من خارج المحافظة

الخميس، 07 يوليو 2022 01:14 م
محافظ شمال سيناء: حظر نقل طلاب مدارس من خارج المحافظة اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أنه وجه بمنع نقل أى طالب من خارج المحافظة لمدارس شمال سيناء .

وأوضح محافظ شمال سيناء فى تصريحات صحفية اليوم، أنه لن يتم نقل الطلاب من خارج المحافظة إلى مدارس المحافظة إذا كان الهدف الاستفادة بالمزايا الخاصة بتخفيض الحد الأدنى  للقبول بالجامعات فى شهادة الثانوية العامة، لافتا إلى انه فى الحالات التى تستحق يتم طلب قيد عائلى للتأكد من هدف مقدم الطلب.

وحول الخدمات التى تقدم للمواطنين قال إنه تم تركيب 2 محول بقرية نجع شبانة جنوب رفح، وسيتم تركيب محولات للتجمعات، وتم التواصل مع شركة الكهرباء لتوفير مستلزمات تجمع الكوزة فى قرية الخروبة بنطاق مركز الشيخ زويد .

وأشار محافظ شمال سيناء إلى أنه تم الإنتهاء من محطة كهرباء المساعيد غرب مدينة العريش وجارى ربطها الخطوط بينها وبين محطة الشلاق غرب مدينة الشيخ زويد.

أضاف أنه جارى حاليا أعمال التكريك فى الحوض الأول بميناء العريش ليصبح ميناء العريش ميناء دولى، لافتا إلى انه ودخلت سفينة تحمل مهمات لمحطة الكهرباء فى ثلاث رحلات مستمرة لاستكمال معدات محطة الكهرباء البخارية بالعريش منقولة من دمياط.

وقال محافظ شمال سيناء، أنه نتيجة لإعمال بجامعة العريش حدثت اهتزازات فى بعض المبانى المجاورة مما استدعى البحث عن بديل لإدارة العريش التعليمية وسنطرح البدائل ونقدم المبررات للقرار المتخذ، لافتا إلى انه جارى دراسة كافة البدائل لنقل إدارة العريش التعليمية من ضمن هذه البدائل مجلس مدينة العريش  ومبنى فى قرية السبيل ولم يتم اتخاذ قرار نهائى فى هذا الصدد حتى الآن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة