10 أهداف لا تنسى لنجوم يوفنتوس فى الدوري الإيطالي 2022.. فيديو

الأربعاء، 06 يوليو 2022 08:00 ص
10 أهداف لا تنسى لنجوم يوفنتوس فى الدوري الإيطالي 2022.. فيديو يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز فريق يوفنتوس الإيطالى العديد من الأهداف الرائعة في مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الماضى 2021-2022، والذى أنهاه في المركز الرابع.

ونشرت القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب"، فيديو يتضمن أجمل 10 أهداف لا تنسى لنجوم السيدة العجوز في الموسم الأخير بالكالتشيو.

وضمت قائمة اللاعبين الذين سجلوا أجمل أهداف يوفنتوس في الدوري الإيطالي كل من: باولو ديبالا هدفين، لوكاتيلى، دوسان فلاهوفيتش هدفين، خوان كوادرادو هدفين، ألفارو موراتا، ويستون ماكيني، فيديريكو كييزا".

 

وأنهى فريق يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، الموسم الماضى من مسابقة الدوري الإيطالي فى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 70 نقطة.

ويفتتح فريق يوفنتوس مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإيطالي 2022-2023 بمواجهة نظيره ساسولو وفقا لقرعة الموسم الجديد للكالتشيو والتى أجريت مؤخرا.

من ناحية أخرى، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي رحيل الثلاثي ألفارو موراتا وباولو ديبالا وفيديريكو بيرنارديسكي، عن صفوف السيدة العجوز.

كشف النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عن رحيل موراتا وباولو ديبالا وفيديريكو بيرنارديسكي بعد انتهاء عقودهم فى 30 يونيو 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة