مويس كين مقابل توقيع تيلمانز فى صفقة تبادلية بين يوفنتوس وليستر

الأحد، 03 يوليو 2022 01:00 ص
مويس كين مقابل توقيع تيلمانز فى صفقة تبادلية بين يوفنتوس وليستر يوري تيلمانز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى يوفنتوس فى التعاقد مع يوري تيلمانز من ليستر سيتي، ويمكنهم عرض لاعب فى المقابل بعدما كان هدف إدارة السيدة العجوز الأول فى الدوري الإنجليزي الممتاز هو جورجينيو لاعب تشيلسي.
 
وذكرت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية أنه يمكن أن يستعد البيانكونيري لإضافة تيلمانز إلى قائمة الفريق بدلاً من ذلك، خاصة أن إدارة يوفنتوس ترحب برجل ليستر وستقدم مويس كين فى مقابل توقيعه مباشرة.
 
وأضافت الصحيفة، أنه لا يزال أمام اللاعب الدولي الإيطالي عام واحد على صفقة الإعارة قبل أن يجعله يوفنتوس دائمًا، لكن البيانكونيرى غير مقتنع بالاحتفاظ به وسيقوم بإرساله إلى نادٍ آخر فى فترة الانتقالات هذه.
 
وفي سياق منفصل، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي، رحيل الثلاثي ألفارو موراتا وباولو ديبالا وفيديريكو بيرنارديسكي، عن صفوف السيدة العجوز.

وكشف النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن رحيل موراتا وباولو ديبالا وفيديريكو بيرنارديسكي بعد انتهاء عقودهم فى 30 يونيو 2022.

وانتهى عقدي الأرجنتيني باولو ديبالا والإيطالي بيرنارديسكي مع يوفنتوس فى 30 يونيو 2022، فيما أنهي ألفارو موراتا فترة إعارة لمدة موسمين مع يوفنتوس، قادمًا من أتلتيكو مدريد ليعود إلي ناديه مرة أخري.

وشارك ألفارو موراتا فى 48 مباراة مع يوفنتوس بكافة المسابقات الموسم الماضي، وأحرز 12 هدفًا و9 تمريرات حاسمة.

فيما لعب باولو ديبالا 39 مباراة مع السيدة العجوز بكل المسابقات، وأحرز 15 هدفًا و6 تمريرات حاسمة.

وأخيرًا، خاض فيديريكو بيرنارديسكي 36 مباراة مع يوفنتوس بكافة المسابقات، مسجلا هدفين و6 تمريرات حاسمة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة