أفضل 3 أحجار كريمة مناسبة للرجال.. منها حجر الشجاعة والقوة

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 09:00 م
أفضل 3 أحجار كريمة مناسبة للرجال.. منها حجر الشجاعة والقوة العقيق الاسود.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلجأ الكثير من النساء والرجال إلى استخدام الأحجار الكريمة للتخلص من الطاقات السلبية وأحياناً أيضاً لتساعدهم في تخطي الكثير من المشاكل، فضلاً عن شكلها الجميل، ولكن هل فكرت يوما أن هناك أحجارا مخصصة للرجال وأخرى للنساء؟ يستعرض اليوم السابع أبرز الأحجار الكريمة المخصصة للرجال التي يمكن أن تساعد على تخفيف التوتر وزيادة السعادة وتحسين الحيوية وفقاً لموقع "crystalvaults" كما يلي:

 

الجاسبر الأحمر أو اليشب:

اليشب هو أحد الكريستالات المعروفة للرجال، كانت تستخدمها الشعوب والحضارات القديمة في جميع أنحاء العالم باعتبارها حجارة مقدسة وقوية للحماية، كما عُرف بأنه حجر الحيوية والقدرة على التحمل،  والحماية والحياة، كما أنه محفز لطيف، ويجلب القوة البدنية والطاقة، والقدرة على التحمل، والتركيز والتصميم، وهو ايضاً حجر الشجاعة والقوة، إنه أمر رائع للرجال الذين يحتاجون إلى زيادة إضافية في الطاقة دون الآثار الجانبية.

 

الجاسبر الأحمر
الجاسبر الأحمر

 

العقيق الأسود:

يعد من أقدم الأحجار المعروفة والمستخدمة من قبل حتى أقدم الحضارات لطاقته القوية وجماله، على مر القرون، حيث إنه يجلب القوة في الظروف الصعبة أو المربكة وأثناء أوقات الإجهاد العقلي أو البدني الهائل، يهدئ التوتر ويخمد القلق والخوف ويهدئ الأعصاب ويعيد التفكير العقلاني وضبط النفس، والتركيز، واكساب موهبة اخذ القرار.

العقيق الاسود
العقيق الاسود

حجر البيريت:

البيريت من الأحجار الكريمة وهو حجر من النار ذو عنصر أرضي، يتردد صداه أيضًا مع طاقة النار، مما يرمز إلى الدفء والوجود الدائم للشمس والقدرة على تكوين الثروة، ويعتبر حجر العمل والحيوية والإرادة عند الرجال، ويحفز تدفق الأفكار. إنه يجلب الثقة والمثابرة على تنفيذ الأمور حتى النهاية.

كما أن قطعة من البيريت في المنزل أو مكان العمل تنشط المنطقة المحيطة بها وتضفي زيادة فورية في الحيوية. يتغلب على التعب الفكري الناجم عن الإرهاق وخاصة الجهاز العصبي عن طريق تحفيز تدفق الدم إلى الدماغ، وزيادة الوضوح العقلي والتركيز.

ويعتبر البيريت أيضًا حجرًا وقائيًا وواقعيًا وهو ممتاز للارتداء أو الحمل كتميمة لتفادي الأذى والخطر، وتعمل طاقة البيريت على تقوية الروح، وتشجع المرء على التغلب على المخاوف واتخاذ الإجراءات. إنه يزيد من إرادة المرء لإنجاز المهام التي يحددها الشخص.

حجر البيريت
حجر البيريت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة