محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين ويكلف بتنفيذ المطالب

الإثنين، 04 يوليو 2022 01:05 م
محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين ويكلف بتنفيذ المطالب اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات اليومية التى ينظمها للتعرف على طلبات وشكاوى المواطنين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية .

استمع المحافظ لشكوى أرملة تعول شابا معاقا وفتاة تعانى من مرض حمى البحر المتوسط، على الفور وجه المحافظ بصرف مساعدة مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم لإعانتهم على ظروفهم الصحية والمعيشية الصعبة.

وخلال اللقاء وجه المحافظ إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام بفحص شكوى مواطن من ناحية دراجيل بمركز الشهداء يتضرر من صدور قرار إزالة لمنزله وإعداد تقرير والعرض عليه.

كما استمع المحافظ لشكوى مدرس من ناحية بتبس بمركز شبين الكوم يتضرر من مسئولى مديرية التربية والتعليم لإصدار قرارين فى نفس الوقت أحدهما السفر للتدريب والآخر انتداب لأعمال الثانوية العامة، وعلى الفور وجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بحل مشكلة المدرس مشيراً إلى أنه كان فى مهمة تدريبية ولا مانع من استلامه العمل بمدرسته .

ووجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بإجراء معاينة على الطبيعة وحل مشكلة مواطنة مسنة من ناحية طوخ دلكا تتضرر من أحد جيرانها قام بالتعدى على شارع عمومى وعمل بروز بلكونات، بالإضافة إلى ردم الشارع وتعليته بمقدار 1,5م مما يعوق حركة المواطنين .

وفى نهاية اللقاء قدمت مواطنة قبطية الشكر لمحافظ المنوفية على التواصل الدائم مع المواطنين للاستماع إلى شكواهم ووضع حلول عاجلة لها، وكذا أعماله الملموسة فى تطوير الطرق والميادين لإضفاء مظهر جمالى للشوارع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة