أكرم القصاص - علا الشافعي

استخدامات ذكية لمجفف الشعر ستبهرك أبرزها تنظيف الأتربة وإزالة الملصقات

الإثنين، 04 يوليو 2022 10:00 م
استخدامات ذكية لمجفف الشعر ستبهرك أبرزها تنظيف الأتربة وإزالة الملصقات استخدام الاستشوار.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نادرًا ما تجد فتاة لا يوجد في منزلها سيشوار لتستخدمه في تجفيف شعرها والتخلص من البلل، لكن هل فكرت يوما في استخدام أخر لهذه الاداة البسيطة؟ الحقيقة أنها  قد تسهل عليك بعض الأمور الحياتية العادية، لذا يستعرض "اليوم السابع" العديد والعديد من الاستخدامات لاستغلال وجود السيشوار في المنزل وفقاً لموقع "bobvila" كما يلي:

التخلص من الأتربة

من منا لا يوجد في منزلة رف مرتفع أو ديكورات حائط أو نجف يصعب تنظيفها بشكل دوري لصعوبة مكانها، فكل ما تحتاجينه سيشوار وقومي بتوجيهه للاماكن البعيدة والركنات حتى التخلص من الغبار وباستخدام المكنسة قومي بسحب وتنظيف المكان من الاتربة المتبعثرة، ثم تلميعه بفوطه مصنوعة من الميكروفيبر لسهولة التلميع إزالة ما تبقى.

تنظيف الأرفف
تنظيف الأرفف

إزالة صورة من ألبوم صور قديم

عدما ينقطع غلاف البومات الصور نحتاج الى تغيير الالبوم بأكمله للحفاظ على الصور فنلاحظ التصاق الصور في الالبوم، كل ما عليك فعله هو تدفئة الصفحات بالهواء من المجفف لفك الصور بسرعة دون الخوف من إتلافها.

ازالة الصور
ازالة الصور

إزالة الشمع من الخشب

تضيف الشموع لمسة زخرفية إلى أي غرفة، لكن بقايا الشمع التي تتركها خلفها أقل جاذبية، ستعمل الحرارة المنبعثة من مجفف الشعر على فك الشمع ويذوب قليلاً العالق على الأثاث، مما يتيح لك تنظيفه بسهولة عن الأسطح.


مجفف الشعر

مجفف الشعر

إزالة الملصقات

الكثير يقوم بشراء الهدايا ولكن لا يريد ان يخبر المهدى الية بثمنها، فالطريقة المناسبة لإزالته قم بتسليط مجفف الشعر على الملصق ثم اضغطي عليه أكثر من مرة ثم قومي بإزالته بسهولة.

إزالة علامات أقلام التلوين

يحب الاطفال التلوين والرسم على الحوائط مهما كانت الام موفره لهم كتب التلوين إلا إنهم يذهبوا الى الحوائط، كلم ما عليك فعله توجيه الحرارة المرتفعة على الالوان حتى تبدأ في الذوبان، ثم افركها برفق بقطعة قماش وبعض المنظفات متعددة الأغراض لإزالتها.


ازالة الألوان

ازالة الألوان

تنظيف لوحة المفاتيح الخاصة بك

تعد لوحات المفاتيح مصدرًا منسيًا للغبار والأوساخ، وغالبًا ما يصعب تنظيفها تمامًا. اضبط مجفف شعرك على مكان مرتفع في مكان بارد، واذهب فوق المفاتيح معه.

إزالة التجاعيد من الملابس

إذا كنت تستعد للعمل ولاحظت أن القميص الذي ترتديه متجعدًا، فقم برشه برفق بالماء وقم بتشغيل مجفف الشعر على حرارة عالية للتخلص بسرعة من تلك التجاعيد المزعجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة