توقعات الأبراج خلال يوليو.. شهر السعادة للجوزاء وتحذير للسرطان

الإثنين، 04 يوليه 2022 03:00 م
توقعات الأبراج خلال يوليو.. شهر السعادة للجوزاء وتحذير للسرطان توقعات الابراج.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم الفلك والأبراج يعتبر من أكثر العلوم إثارة للاهتمام بالنسبة للكثيرين، خاصة توقعات الأبراج، والتي تعتمد على حركة الكواكب مع الشمس والقمر، والتي تؤثر بدورها على الكثير من الأشخاص، الأمر الذي يجعل غالبيتهم يتابع توقعات الفلك بالنسبة لهم حسب أيام ميلادهم وبرجهم الفلكي، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد توقعات علم الفلك للأبراج الفلكية خلال شهر يوليو كما يلي:

برج الحمل

قالت خبيرة الأبراج أن مواليد الحمل خلال شهر يوليو سيتمتعون بحياة عاطفية جميلة وبدون مشكلات، فعنوان شهر يوليو بالنسبة للحمل هو شهر الحب، كما لديهم فرص كبيرة للحصول على الاعجاب من جميع المحيطين بهم، الامر الذي يجعل شهر يوليو بالنسبة لهم شهر الحظ في الحب.

برج الثور

أما عن مواليد برج الثور قالت خبيرة الأبراج أن بداية من 5 يوليو المريخ سيكون في برج الثور، والذي سيساعد تأثيره على تقدمهم وسرعة الإيقاع، الامر الذي يعطي الثور قدرة على الاقدام في تنفيذ مشروعات هامة وجريئة، ومن بعد يوم 18 يوليو ستكون للثور فرصة كبيرة للقاء شريك حياته.

برج الجوزاء

وعن مواليد برج الجوزاء قالت خبيرة الأبراج أن شهر يوليو بالنسبة للجوزاء هو شهر السعادة، بداية من شهر يوليو حتى يوم 18 خاصة مع تأثير فينوس الذي يعطي برج الجوزاء سحر خاص وجاذبية.

برج السرطان

برج السرطان قالت عنه خبيرة الأبراج أن عليه أن يكون حذرا خلال شهر يوليو، الذي يعتبر شهر الملاحظة والحذر، خاصة من 5 حتى يوم 19 يوليو سيكون عطارد موجود في السرطان، قوة الملاحظة ستجعل برج السرطان يتجنب الكثير من المشاكل لكن عليه التقاط الفرص التي تجعله يقتنص الكثير من المكاسب، خاصة مع اتباع بعض الشروط، فعليهم الحذر جداً في التعامل مع الأخرين مع معرفة أنهم سيكون عرضه لحدوث أشياء غير متوقعة.

برج الأسد

مواليد برج الأسد خلال شهر يوليو سيكون بالنسبة لهم شهر الحب والصداقة، خاصة وأن الأسد خلال يوليو سيكون هناك دعم كبير له في العلاقات، ولكن على الأسد التعامل بخشونة في العمل لكي يستطيع الوصول إلى ما يريد.

برج العذراء

بالنسبة لمواليد برج العذراء فشهر يوليو يعتبر شهر الاستقرار بسبب وجود كوكب المريخ في منزل الحظ الخاص بالعذراء، مع وجود فرص كبيرة غير متوقعة، مع تحقيق تطور مهني ملحوظ، وتحصيل أكبر للمعلومات وتركيز أكتر.

برج الميزان

شهر يوليو بالنسبة لبرج الميزان هو شهر تخطيط المستقبل، بالرغم من توقع حدوث أشياء غير محببة بالنسبة له فهناك توقعات بأن فينوس سيدعمه عاطفياً بشكل كبير، كما أن هناك حظاً مالياً كبيراً وفرص كبيرة للسفر.

برج العقرب

أما عن برج العقرب فشهر يوليو يعتبر شهر تحقيق الأحلام بالنسبة لهم، بجانب القرارات الصحيحة التي سيكون سبباً فيها عدة كواكب داعمة توجد في منزل العقرب بداية من شهر يوليو حتى يوم 22 يوليو.

برج القوس

هناك فرص كبيرة للسفر خاصة من يوم 19 يوليو ومقابلات العمل الناجحة لبرج القوس، وقدرة كبيرة على التطور وتحصيل المعلومات، الأمر الذي يجعل شهر يوليو شهر النجاح في العمل، كما حذرت خبيرة الأبراج من الحالة العاطفية لأن القوس قد يكون عرضة للخلاف والصدام مع الطرف الأخر.

برج الجدي

برج الجدي يعتبر شهر يوليو بالنسبة لهم شهر الحيرة والتردد، الأمر الذي يتسبب فيه مواجهة الكثير من الكواكب، لكن عليهم وضع قوانين صارمة في علاقتهم لكي لا تتسبب لهم في اذى وحيرة أكثر.

برج الدلو

أما عن مواليد برج الدلو فشهر يوليو يعتبر بالنسبة لهم شهر المغامرة، بداية من أول الشهر سيكون هناك مغامرة في الحب، بسبب زيادة الطاقة العاطفية، ولكن بداية من يوم 19 يوليو عليهم الحذر من المغامرات، مع التركيز على حقوقهم إذا كانت عملية أو عاطفية.

برج الحوت

واختتمت خبيرة الأبراج عن مواليد برج الحوت أن شهر يوليو بالنسبة لهم هو شهر الابتكار والمبادرة في العمل، الامر الذي يعطيهم فرص وحماس يفرش لهم بساط النجاح والابداع بشكل اسرع وملحوظ.

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

 

الابراج
الابراج

 

توقعات الفلك
توقعات الفلك

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة