مدرب سان جيرمان: اكتشفنا المشاكل فى الوديات ولا بديل سوى الفوز على نانت

السبت، 30 يوليو 2022 06:11 م
مدرب سان جيرمان: اكتشفنا المشاكل فى الوديات ولا بديل سوى الفوز على نانت جالتييه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن فريقه اكتشف المشاكل فى الوديات التى خاضها خلال الفترة الماضية، وذلك قبل مواجهة نانت غدا الأحد فى كأس السوبر الفرنسي.

وقال جالتييه خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "أهم شيء غدًا هو الانتصار ولا غير، نحن نبحث عن الإضافة الأفضل للمجموعة، الهدف ليس جعل النادي فرنسي بشكل أكبر".

وأضاف، "الضغوطات موجودة دائما لكن نحن نعمل على الفوز بالألقاب ونحن مصممون على ذلك، المجموعة سعيده جداَ، أنا راضي على هذه الطريقة لقد اخذت وقت كافي لمشاهدتهم انهم يستعدون بكل احترافية".

وتابع، "الضغوطات موجودة نعم ولكن أنا لا أشعر بها، هناك احتمال أن نلعب بثلاثة في الوسط نعم، لدينا العديد من الخطط حتى مع غياب مبابي".

وواصل، "لذلك أعلم انها ستكون مباراة صعبة، نانت فريق منظم وجيد، لن يكونوا فريقًا مختلفا تماما عن الموسم الماضي، مباريات التحضيرات كانت مثيرة للاهتمام بالنسبة لنا وسمحت لنا رؤية بعض النقاط، نحن نعمل على بالفيدوهات مع اللاعبين ، باريس قد واجه صعوبات بالعام الماضي في المرتدات، يجب ان ان نجد توازن وان نلعب كرتنا الهجومية وان نجعل المواهب تعبر عن نفسها".

وتابع، "اكتشفنا المشاكل فى الوديات، وأكدنا على DNA النادى، يجب أن نهاجم ونمتلك الكرة ويجب أن نكون قادرين على الهجوم بـ 6 أو 7 ومواجهة جميع هجمات الخصم، لا يزال هناك بضعة أسابيع لضبط حركات معينة، وقبل لكل شيء عليك أن تدع الموهبة تعبر عن نفسها دون قيود".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة