أكرم القصاص - علا الشافعي

تمت الصفقة.. باريس سان جيرمان يضم نوردي موكيلي لاعب لايبزيج

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 10:14 ص
تمت الصفقة.. باريس سان جيرمان يضم نوردي موكيلي لاعب لايبزيج نوردي موكيلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، صفقة المدافع الدولي الفرنسي نوردي موكيلي مدافع فريق لايبزيج الألماني حيث يستعد كلا الناديين الى الإعلان الرسمي عن انتقال اللاعب الى فريق العاصمة الفرنسية مجدداً.

ووفقاً لفابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" الرياضية الإيطالية عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، فإن ناديي باريس سان جيرمان ولايبزيج وقعا أوراق انتقال نوردي موكيلي ومن المتوقع ان يتم الإعلان رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبات موكيلي ثالث لاعب سينضم إلى سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية بعد لاعب الوسط البرتغالي فيتينيا من بورتو، والمهاجم الفرنسي الشاب هوجو إيكيتيكي من رينس.

فابريزيو رومانو
فابريزيو رومانو

باريس سان جيرمان

وكان موكيلي انضم إلى لايبزيج في صيف 2018، قادما من مونبلييه الفرنسي، وساهم محليا في احتلال فريقه الألماني للمركز الثاني خلف بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في عام 2021، والفوز بالكأس الموسم الماضي، كما تألق على الساحة الأوروبية بوصوله إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا 2020، ومسابقة "يوروبا ليج" 2022.

كشفت تقارير صحفية عن استعانة  نادي باريس سان جيرمان بطبيب نفسي حتى يستطيع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم التغلب على فتراتهم الصعبة.
 
وذكرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية أن الأمر جاء بسبب ما عاشه لاعبو باريس سان جيرمان فترات صعبة بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي والخروج من البطولة التي كانوا يحلمون وما زالوا يحلمون بالفوز بها.

باريس سان جيرمان

وذكر التقرير أيضا أن إدارة باريس سان جيرمان ترى أن اللاعبين افتقدوا لبعض الخبرات خاصة القوة العقلية القادرة على التعامل مع المواقف الصعبة التي يتعرضون لها خاصة في دوري أبطال أوروبا.
 
واستطرد التقرير حول بداية الأزمة والتي جاءت في عام 2019  عندما تم إقصاء الفريق على يد مانشستر يونايتد في مفاجأة كانت مدوية كذلك في العام الحالي أمام ريال مدريد ، حينها حاولت الإدارة استقدام طبيب نفسي للاعبين لتجنب مثل هذه المواقف  على أن يكون مرافقًا للفريق في أي مكان لتعزيز الروح الجماعية بين اللاعبين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة