زغاريد فى منزل متفوق.. خالد الثانى على الجمهورية بالثانوية الأزهرية مكفوفين ببنى سويف: ختمت حفظ القرآن وأنا فى العاشرة من عمرى.. أسرتي أيقونة تفوقي وسعيد بما حققته.. والوالد: لدى 4 أبناء بينهم مكفوفان متفوقان

الجمعة، 29 يوليو 2022 02:00 م
زغاريد فى منزل متفوق.. خالد الثانى على الجمهورية بالثانوية الأزهرية مكفوفين ببنى سويف: ختمت حفظ القرآن وأنا فى العاشرة من عمرى.. أسرتي أيقونة تفوقي وسعيد بما حققته.. والوالد: لدى 4 أبناء بينهم مكفوفان متفوقان الطالب خالد
بنى سويف: هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- الوالدة: خالد حصل على أول الجمهورية في الابتدائية وأول المحافظة في الإعدادية

 

زغاريد لا تتوقف، داخل منزل محمد أحمد موجه اللغة الإنجليزية، بقرية غياضة الغربية التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، الكل يتوافد على المنزل والشارع تحول لفرح، بعدما حقق خالد حلم قريته الذين انتظروه منذ عدة سنوات.

كلمات الترحيب والمباركة ممزوجة بدموع الفرح وابتسامة النصر، مشاعر فياضة من القلب ليست مصنوعة، رسمتها أسرة الطالب خالد محمد أحمد الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية فى نتيجة الثانوية الأزهرية مكفوفين لهذا العام.

 وسط الزغاريد والمباركات، التقى "اليوم السابع"، مع الطالب خالد محمد أحمد ابن قرية غياضة الغربية بمركز ببا بمحافظة بني سويف، والحاصل على (608) درجات بنسبة 96.51 % من المجموع الكلي، فى الترتيب الثاني على مستوى الجمهورية، فى الثانوية الأزهرية مكفوفين.

وقال خالد إنه كان يتوقع حصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أنه كان حزينا فور اعلان الحاصلين على المركز الأول فى كل شعبة، متابعاً "الحمد لله ربنا كرمني بالمركز الثاني وعوض تعبى خير"

وأضاف خالد أنه ختم حفظ القرآن الكريم وهو فى عمر العشرة أعوام، مشيراً إلى أن والده موجه لغة إنجليزية ووالدته معلمة لغة عربية بالتعليم العام، وله 4 أشقاء ترتيبه الثاني بينهم.

وتابع خالد "أسرتي هى مصدر تفوقي ونجاحي ووالدتي كانت تذاكر معى"، مشيراً إلى أنه كان يذاكر يوميا على التطبيق الناطق على الحاسب الآلي "الكمبيوتر" لمدة تتراوح من 7 إلى 15 ساعة يوميًا، مؤكدا أنه يخطط للالتحاق بكلية اللغة العربية، مقدماً الشكر لجميع أفراد أسرته ومعلميه في المراحل التعليمية المختلفة.

فيما قال والد خالد محمد احمد، موجه لغة انجليزية "رزقني الله بأربعة من الابناء منهم اثنان مكفوفان، الحمد لله ربنا كرمني فيهم أحدهم التحق بجامعة الازهر في القاهرة والثاني هو خالد الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية الازهرية.

وأضاف الوالد انه كان متأكدا من حصول نجله على أحد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى الثانوية الازهرية، قائلا" كنت متوقع حصوله على المركز الأول وربنا كرمنا بالمركز الثانى وألف شكر وحمد لك يا رب ".

وقال والد خالد أن حالة من السعادة الغامرة تحيط بكل منازل قرية غياضة الغربية بعد الاعلان عن النتيجة وحصول خالد على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أن خالد يحظى بحب وشعبية كبيرة بين أهالي القرية.

فيما قالت والدة خالد أن نجلها متفوق منذ طفولته فهو الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الشهادة الاعدادية والأول على المحافظة فى الشهادة الاعدادية، مشيرة إلى أنها كانت متأكدة من تفوق نجلها فى الجامعة والتحاقه بالتدريس فى جامعة الأزهر.

الاسرة
الاسرة

 

الطالب خالد
الطالب خالد

 

الفرحة داخل منزل خالد
الفرحة داخل منزل خالد

 

خالد بين الاهل والاحباب
خالد بين الاهل والاحباب

 

خالد مع عمه وجدته ووالديه
خالد مع عمه وجدته ووالديه

 

خالد مع والديه
خالد مع والديه

 

خالد ووالده وشقيقة ونجل عمومته
خالد ووالده وشقيقة ونجل عمومته

 

خالد يقبل يد والدته
خالد يقبل يد والدته

 

خالد يقبل يد والده
خالد يقبل يد والده

 

فرحة اسرة خالد
فرحة اسرة خالد

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة