أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريندات على أيه؟.. شريهان تتصدر بعد ظهورها بكامل رشاقتها من كواليس مسرحية كوكو شانيل.. محمد حماقى يخطف الاهتمام بأغنيته الجديدة "أدرينالين".. دعم أشرف بن شرقى للوداد بنهائى كأس العرش يلفت الانتباه

الجمعة، 29 يوليو 2022 05:00 م
الكلام فى التريندات على أيه؟.. شريهان تتصدر بعد ظهورها بكامل رشاقتها من كواليس مسرحية كوكو شانيل.. محمد حماقى يخطف الاهتمام بأغنيته الجديدة "أدرينالين".. دعم أشرف بن شرقى للوداد بنهائى كأس العرش يلفت الانتباه مشاهير تريند
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

شريهان فى كامل رشاقتها من كواليس مسرحية "كوكو شانيل"

جاء اسم الفنانة شريهان، فى صدارة مؤشرات البحث على جوجل، بعد نشرها مقطع فيديو وهى تؤدي تدريباتها لمسرحية "كوكو شانيل" وكانت فى كامل رشاقتها، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام"، ونال الفيديو إشادات كبيرة من جمهور ومتابعى شريهان الذين عبروا عن انبهارهم بأداء النجمة الكبيرة رغم التقدم فى العمر.

مسرحية "كوكو شانيل"، من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري وشارك فى بطولتها آسر ياسين، وهانى عادل، و أيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجى وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

شريهان
شريهان

كان مدحت العدل، قد أعاد تدوينة عن مسرحية "كوكوشانيل" بطولة النجمة شيريهان، والتي عرضت العام الماضى على إحدى المنصات الرقمية، والتي تعد عودة شيريهان للمسرح بعد انقطاع دام لسنوات، وجاء في التدوينة محادثة بين قاضى وكوكوشانيل، حيث وجهت له تهمة النازية وخيانة فرنسا في أحداث الرواية، خاصة أن كوكوشانيل وقعت في غرام ضابط من جيش هتلر.

محمد حماقى يخطف الاهتمام بأغنيته الجديدة "أدرينالين"

كما ظهر اسم الفنان محمد حماقى، فى التريندات الأكثر تداولًا، بعدما طرح أغنيته الجديدة "أدرينالين"، عبر قناته الرسمية عبر يوتيوب، أمس الخميس، وحازت الأغنية على إعجاب الكثيرين وحصدت أكثر من 34 ألف مشاهدة خلال دقائق من طرحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

ونشر الفنان محمد حماقى مقطع فيديو أغنيته الجديدة "ادرينالين" على حسابه الشخصى على موقع  "إنستجرام" وعلق بكلمات من الأغنية قائلا: "لمسِت إيدي عملت كونتاكت.. الكهربا مسكِت في الشرايين.. زوّدت الأدرينالين".

وفى سياق آخر أحيا النجم محمد حماقى حفلاً غنائيًا، السبت الماضي فى منطقة الساحل الشمالى، وقدم مجموعة من أشهر أغنياته الجديدة والقديمة وسط تفاعل كبير من الحضور.

دعم أشرف بن شرقى للوداد بنهائى كأس العرش يلفت الانتباه

كذلك جذب الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، اهتمام الجمهور، بعدما تواجد في مدرجات فريق الوداد المغربي، خلال مباراة نظيره نهضة بركان، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في نهائي كأس العرش المغربي، في البروفة الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة بينهما في حدث تاريخي لأول مرة على لقب السوبر الإفريقي.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

وتأهل الوداد إلى نهائي كأس العرش المغربي عقب الفوز على الفتح الرباطي بركلات الترجيح، فيما وصل نهضة بركان إلى نهائي المسابقة المغربية المحلية بالفوز على يوسيفية برشيد بضربات الجزاء أيضا.

وتعتبر مباراة نهائي كأس العرش المغربي بين الوداد ونهضة بركان بروفة قوية وأخيرة قبل مواجهة الفريقين في كأس السوبر الإفريقي قبل المواجهة التاريخية هذا الموسم حيث لم يسبق من قبل أن تواجه فريقان من المغرب في كأس السوبر الأفريقي.

وانتهت المباراة بفوز فريق نهضة بركان بلقب كأس العرش المغربى على حساب الوداد بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى فى المباراة التى أقيمت مساء الخميس على ملعب المجمع الرياضى الأمير مولاى عبد الله بمدينة الرباط فى نهائى كأس العرش المغربى.

وحقق فريق الوداد لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الأهلي المصري بهدفين دون رد في النهائي، بينما توج فريق نهضة بركان المغربي بلقب الكونفدرالية الأفريقية، عقب فوزه على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بركلات الترجيح.

هبة مجدي تتصدر التريند مرة أخرى

كما تصدرت الفنانة هبة مجدى، التريندات مرة أخرى خلال شهر يوليو، وذلك بمناسبة احتفالها مع زوجها المطرب محمد محسن، بعيد زواجهما، حيث نشرت صورة برفقة زوجها الفنان محمد محسن، وعلقت عليها عبر حسابها على إنستجرام "عيد الزواج السادس يارب بارك فى السنوات القادمة واحفظ دهب وموسى".

كذلك احتفل المطرب محمد محسن، بعيد ميلاد زوجته الفنانة هبة مجدى، وأيضا عيد زواجهما السادس، داعيا الله ان يبارك لهما فى سنواتهما المقبلة مع أولادهما دهب وموسى"، ونشر محسن صورة جمعته بهبة وابنتهما، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، صحبها بتعليق: "عيد جوازنا السادس، وعيد ميلاد حبيبة الروح هبة، يا رب بارك فى السنين الجاية واحفظ دهب وموسى".

هبة مجدي

هبة مجدي

 

هبة مجدي ومحمد محسن
هبة مجدي ومحمد محسن

وجاء هذا فى إطار تصدر النجمة هبة مجدي، تريند محرك البحث جوجل خلال الـ 15 يوم الماضية، بعد أن تصدرت قبل أسبوعين تقريبًا، التريندات بعد تعرضها لأزمة صحية، ثم مرة أخرى بعد ظهورها مرتدية البوركينى، حيث نشرت الفنانة هبة مجدى - حينها - مجموعة صور لها هى وزوجها المغنى محمد محسن على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، وهما على أحد الشواطئ أثناء قضائهما إجازتهما الصيفية وأحد هذه الصور كانت بمايوه البوركينى، وذلك لتطمئن جمهورها عليها بعد الوعكة الصحية التى تعرضت لها مؤخرًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة