الكلام فى التريند على إيه؟.. برشلونة يدرس بيع الحارس الألمانى تير شتيجين.. جدول ترتيب الدورى المصرى الأكثر بحثا على محرك جوجل.. ونيللى كريم تتحدث عن أزمتها الصحية الأخيرة: استأصلت ورما حميدا بالوجه

الأربعاء، 27 يوليو 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. برشلونة يدرس بيع الحارس الألمانى تير شتيجين.. جدول ترتيب الدورى المصرى الأكثر بحثا على محرك جوجل.. ونيللى كريم تتحدث عن أزمتها الصحية الأخيرة: استأصلت ورما حميدا بالوجه الحارس الألمانى تير شتيجين ونيللي كريم حديث السوشيال ميديا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

مفاجأة.. برشلونة يدرس بيع الحارس الألماني تير شتيجن

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة قوية برغبة إدارة برشلونة، في بيع الحارس الألماني أندريه تير شتيجن خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط الحارس الألماني أندريه تير شتيجن البالغ من العمر 30 عامًا، بعقد مع برشلونة، ينتهي في يونيو 2025.

ذكرت إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، إن مسؤولي برشلونة، يفكرون في بيع الحارس الألماني تير شتيجن، من أجل إفساح المجال في قائمته لصفقات محتملة الصيف الحالي.

وأضافت، إنه بعد فشل صفقة إنتقال الهولندي فرانكي دي يونج إلي مانشستر يونايتد، لجأ برشلونة إلي لاعب آخر وهو تير شتيجن، لبيعه هذا الصيف، من أجل تقليص قائمة البارسا لإستيعاب صفقات جديدة.

ويحصل الدولي الألماني أندريه تير شتيجن على راتب سنوي قيمته 7 ملايين يور، 7 ملايين يورو سنويا، وفي حال رحيله سيوفر لخزينة النادي جزءا من السيولة المالية المطلوبة.

أكملت، إن مستوى تير شتيجن حارس برشلونة، في تراجع كبير خلال آخر 3 مواسم مع البلوجرانا، وفي حالة رحيله عن كامب نو، سيضطر النادي إلي الإبقاء على الحارسين نيتو، وإيناكي بينيا.

 

ملخص مباراة ريال مدريد ضد كلوب أمريكا

سقط ريال مدريد الإسبانى فى فخ التعادل الإيجابى أمام نظيره كلوب أمريكا المكسيكى إيجابياً بنتيجة 2-2- فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب "جامعة كاليفورنيا" فى "لوس أنجلوس"، فى جولة الميرنجى الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية التى يستعد من خلالها للموسم الجديد 2022-2023، والتى يستهلها بلقاء السوبر الأوروبى أمام اينتراخت فرانكفورت الألمانى فى المباراة التي ستقام بالعاشر من شهر أغسطس المقبل بمدينة هلسنكي عاصمة فنلندا.
 

 

سجل أهداف اللقاء كل من كريم بنزيما وإيدين هازارد لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقتين 22، و55 على التوالي، بينما أحرز هدفي كلوب أمريكا كل من هنري مارتن وألفارو فيدالجو في الدقيقتين 5 و81 على التوالي.
 
 

جدول ترتيب الدورى المصرى

 

غزل المحلة و سيراميكا يتعادلان سلبيا في الدورى

 

حسم التعادل السلبى نتيجة لقاء فريقى غزل المحلة و سيراميكا في المباراة التي جمعتهما، بهذه النتيجة يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 27 نقطة بينما ارتفع رصيد فريق سيراميكا للنقطة 33 محتلا المركز التاسع .

 نجح فريق إيسترن كومباني في الفوز علي المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة ، يحتل إيسترن كومباني المركز الـ16 برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حيث فاز 5 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 26 هدفاً واستقبلت شباكهم 48 هدفاً آخر.

 

وجاء جدول ترتيب الدورى بعد مباريات اليوم كالتالى.. 
 
جدول ترتيب الدورى
جدول ترتيب الدورى
 

نيللى كريم تتحدث عن أزمتها الصحية الأخيرة: استأصلت ورما حميدا بالوجه

تحدثت النجمة نيللى كريم عن تفاصيل حياتها الشخصية منذ الطفولة وحتى هذه اللحظة، خلال لقائها فى أحد البرامج ، وأجابت على الكثير من الأسئلة المتعلقة بحياتها في روسيا ودراستها وأزمتها الصحية الأخيرة وخضوعها لعملية جراحية بسبب ورم حميد بالوجه.

وقالت نيللى كريم:" اكتشفت أن عندى ورم حميد في وجهى وقررت أعمل العملية وخلال الفترة دى الدكاترة حذرونى من العملية عشان كان من الممكن أتشل ومعرفش أحرك وشى تماما".

 

وأضافت: "فى وقتها عرفت الدكتور إنى فنانة ووجهى أهم شيء، وعملت العملية فى أمريكا والحمد لله نجحت، ولكن الدكتور شال جزء من ودنى لإخفاء الجرح لأنى كنت هتشوه بسبب العملية".

قدمت نيللى كريم، في شهر رمضان الماضى مسلسل "فاتن أمل حربى" وشارك في بطولته شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة