اعرف حظك فى الحب هذا الأسبوع.. الأسد هيحب من أول نظرة والجوزاء هتقابله مشاكل

الجمعة، 29 يوليو 2022 10:00 ص
اعرف حظك فى الحب هذا الأسبوع.. الأسد هيحب من أول نظرة والجوزاء هتقابله مشاكل الأبراج والحب.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الجميع عن شريك حياة جيد، يتوافق معه فى الكثير من الصفات حتى يعيش معه حياة مستقرة سعيدة خالية من المشاكل، لذلك يبحث البعض عن حظه فى الحب ومتى يقابل شريكه، وهذا ما أوضحته خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجى، خلال حديثها معنا، حيث أشارت إلى حظ كل برج فلكى خلال الأسبوع المقبل فى الحب.

 

برج الحمل

قالت خبيرة الأبراج بالنسبة لمولود برج الحمل، هذا الأسبوع هو فرصة رائعة لتجربة بعض الطرق الجديدة للتواجد مع الشخص الذى تحبه، جرب أشياء جديدة، وأذهب إلى مكان لم تزره من قبل، وأبحث عن طريقة لجعل الأمور غير المعتادة جزءًا دائم فى حياتك.

 

برج الثور

أما برج الثور، يجب أن يبحث عن الفرص بدلاً من المشاكل، فهذا الأسبوع، قد يكون قلقًا بشأن موقف يحدث يمكن أن يتسبب في بعض الاضطرابات في حياتك العاطفية، لذلك عليه ألا يركز على احتمال حدوث اضطراب في المستقبل، ويحاول أن يحسن علاقته بالشريك.

 

برج الجوزاء

أما برج الجوزاء فقالت خبيرة الأبراج إن الفترة القادمة قد تظهر بعض العراقيل أمام علاقتك بشريكك، والتى قد تكون مرحلة عابرة، إلا أنها تجبرك على النظر بجدية في تلك العلاقة، وقد تتصاعد المشكلات فكن حذراً.

 

برج السرطان

التواصل في هذا الوقت أكثر أهمية من أي وقت مضى، خاصة إذا كنت تريد نقل أفكارك إلى الشخص الذى تهتم لأمره، وقد تحتاج إلى المخاطرة، وإلى أن تكون مختلفًا بعض الشيء، وتذكر أن تعبيرك عن نفسك بطرق مختلفة تجعلك تجذب الإنتباه.

 

برج الأسد

هناك فرصة جيدة خلال هذا الأسبوع، وقد يجد مولود برج الأسد حبه الحقيقي، قد تتوقع أن يكون شريكك الرومانسي المحتمل في مزاج جيد وقد تقابله بسهولة، وتشعر أنت وهو بالحب من أول نظرة.

 

برج العذراء

من المحتمل أنك تشعر بالإحباط الأيام القادمة، لأنك لم تسمع من شريكك كلمات حب منذ فترة، نظرًا لتعطل هاتفك، ما يجعلك تعتقد أن من تحب لم يعد يهتم بك، لكن من الأرجح يواجه رفيقك مشكلة شخصية وسيتواصل معك قريبًا.

 

برج الميزان

أن تكون رومانسيًا في سلوكك، سيكون من الأفضل لك إذا استخدمت كل هذه الطاقة في الدخول بعلاقة جديدة في الوقت الحاضر.

 

برج العقرب

يتمتع مولود برج العقرب بأسبوع رومانسى رائع، يجعله يشعر بالاستقرار والحب.

 

برج القوس

ربما كنت تعتقد فى الفترة السابقة أن هذه العلاقة تتطلب مزيدًا من الوقت لتطويرها، ولكن الفترة المقبلة يمكنك أن ترى كيف أصبحتما كيان واحد، فعليكما الاستمتاع سوياً بهذه المرحلة.

 

برج الجدى

احكم سيطرتك على نفسك وعبر عن حبك دون خوف، فأنت تدرك كم هو رائع عندما يفعل شخص ما شيئًا رومانسيًا لك.. لقد حان الوقت لخلق جو رومانسي مع شريكك.

 

برج الدلو

يبدو أن الحاضر يتأثر بشكل كبير بالماضى، وقد تحتاج إلى مساعدة من شريكك فلا تتردد فى طلب ذلك فتلك المشاركة سوف توطد علاقتكما.

 

برج الحوت

وعن برج الحوت يجب ألا يقدم على قطع علاقته مع شريكه إلا بعد الحديث معه في كل الجوانب، وعليك ألا تثق في حديثه وركز في الرسائل التي يرسلها لك بعينيه.

الأبراج والحب

 

الأبراج والحب

 

الحب
الحب

 

حظك في الحب
حظك في الحب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة