أكرم القصاص - علا الشافعي

الحلويات والتأخير.. أبرز قوائم الممنوعات فى النصر السعودى

الجمعة، 29 يوليو 2022 12:53 م
الحلويات والتأخير.. أبرز قوائم الممنوعات فى النصر السعودى النصر السعودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن قرار الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر السعودي، بفرض عقوبة تدريب ثالث إضافى على لاعبي الفريق حال التأخر عن موعد حافلة الفريق أو التدريب أو الاجتماع الفنى أو الوجبات الغذائية. 
 
وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الفرنسي حذر إداريى الفريق من التوجه إلى غرف اللاعبين من أجل إيقاظهم من النوم أو إبلاغهم بالوجبات أو التوجه إلى ملعب التدريب، كون كل لاعب مسئولًا عن نفسه. 
 
وتبلغ مدة اللاعب المعاقب بالتدريبات الثلاثة 16 ساعة، فيما يرتاح 8 ساعات فقط.
 
وأشار التقرير إلى أن جارسيا، بالاتفاق مع أخصائى التغذية، منع تقديم الحلوى بأنواعها لكل اللاعبين، والاكتفاء بالفواكه فقط، وفرض جارسيا على بعض اللاعبين قياسات للوزن بشكل يومى ممن لديهم بعض الزيادة فى الأوزان، كونه يتحتم أن تتناسق أطوال اللاعبين مع أوزانهم قبل نهاية المعسكر فى 12 أغسطس المقبل.
 
وفي سياق متصل، قال موقع "سعودى" المتخصص فى تغطية الأخبار السعودية إن النصر السعودى يرغب فى تدعيم صفوفه بصفقات قوية، خاصة أن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق أعلن أن معسكر إسبانيا قد يسفر عن رحيل لاعب أو أكثر من اللاعبين الأجانب.

وأشار الموقع إلى أن فرص إمكانية انتقال ديانج للنصر كبيرة فى ظل ترحيب الأهلي بإمكانية بيع اللاعب، خلال الانتقالات الصيفية خاصة أن الأهلى يمر بأزمة مالية طاحنة جعلت الإدارة يفتحون الباب أمام إمكانية الاستغناء عن النجم المالي، حال الحصول على عرض مالى جيد.

وأضاف الموقع أن الحديث عن انتقال أليو ديانج للنصر السعودى سوف يشهد تطورات كبيرة الفترة المقبلة، في ظل رغبة المدرب الفرنسي جارسيا في تدعيم الفريق بعد أداء وتجربة لاعبيه الأجانب في معسكر إسبانيا.

وكانت إدارة النادى الأهلى في وقت سابق أعلنت أنها لا تمانع في رحيل اليو ديانج حال تلقي القلعة الحمراء وتراجعت مرة أخرى أيضا في ظل العديد من الغيابات داخل صفوف الفريق في الفترة الحالية وكانت طلبات الإدارة تقديم عرضا بقيمة مالية لا تقل عن 5 ملايين دولار أى ما يوازى 19 مليون ريال سعودى نظير الموافقة على بيع الدبابة المالية، في ظل توافر العناصر البديلة القادرة على تعويض غياب ديانج حال رحيله عن الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة