أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنة شقيق الأميرة ديانا تحتفل بمرور عام على زفافها بفيديو من كواليس الحفل

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 06:30 م
ابنة شقيق الأميرة ديانا تحتفل بمرور عام على زفافها بفيديو من كواليس الحفل ليدى كيتى سبنسر وزوجها
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الليدى كيتى سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، أميرة ويلز الراحلة، مقطع فيديو يعرض نظرة من كواليس حفل زفافها الفخم على رجل الأعمال مايكل لويس، وذلك احتفالا بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما، حيث تزوجت ابنة شقيق الأميرة ديانا، من المليونير المولود فى جنوب أفريقيا مايكل لويس 63 عامًا، فى فيلا Aldobrandini فى فراسكاتى، وهو قصر ريفى مذهل يطل على روما، فى 24 يوليو 2021، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

امتدت الاحتفالات على مدى أربعة أيام وحضرها أصدقاء مقربون بما فى ذلك نجمة البوب ​​بيكسى لوت وقدر أحد الخبراء أن اليوم نفسه كان سيتكلف أكثر من مليون جنيه إسترلينى.

العروسان
العروسان

 

كيتى سبنسر وزوجها
كيتى سبنسر وزوجها

 

لقطة من حفل الزفاف
لقطة من حفل الزفاف

 

ليدى كيتى سبنسر
ليدى كيتى سبنسر

 

والدة كيتى سبنسر
والدة كيتى سبنسر

أعطت الصور التي تمت مشاركتها في ذلك الوقت لقطات من اليوم بما في ذلك خزانة ملابس العروس من فساتين دولتشى أند جابانا، المصممة حسب الطلب، لكن الفيديو الجديد ليدي كيتي يعطي أوضح رؤية حتى الآن لحفلات الزفاف الخاصة.

يصور المقطع الذي يبلغ طوله دقيقة واحدة مراسم الاستقبال الأنيق وعرض الألعاب النارية المذهل، ويتألق الزوجان بمظهر أنيق بينما يسيران جنبًا إلى جنب في الممر، ينتهي الفيديو بلقطة للسيد لويس وهو يقف بذراعه حول عروسه وهي تميل رأسها بمودة على كتفه.

تبرز والدة العروس فيكتوريا آيتكين، الزوجة الأولى لتشارلز، إيرل سبنسر، وكذلك شقيق ليدي كيتي لويس، فيسكونت الثورب، فيما كان إيرل سبنسر غائبًا بشكل ملحوظ عن مراسم الزفاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة