أكرم القصاص - علا الشافعي

تيمو فيرنر يرحل عن تشيلسى ولايبزيج يستعد لضمه مجددا

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 11:19 ص
تيمو فيرنر يرحل عن تشيلسى ولايبزيج يستعد لضمه مجددا تيمو فيرنر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية مغادرة الدولى الألمانى تيمو فيرنر لاعب تشيلسى الإنجليزى أسوار قلعة ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد خروجه من حسابات المدير الفنى توماس توخيل.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن نادى لايبزيج لديه استعداد قوى لتقديم عرض لضم تيمو فيرنر فى الوقت الذى يهتم به نادى يوفنتوس الإيطالى هو الآخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووضع نادى لايبزيج الألمانى اللاعب على رأس أولوياته، حيث يأمل فى استعادة خدمات لاعبه السابق، حيث يعانى فيرنر من عدم اهتمام من جانب توخيل، فى الوقت الذى يبحث فيه اللاعب عن المشاركة فى كأس العالم القادم مع منتخب الماكينات فى المونديال القادم.

ونجح تيمو فيرنر في تسجيل 23 هدفاً وصناعة 21 خلال 89 مباراة شارك فيها مع تشيلسي وهو الإنتاج الذي تراه إدارة النادي لا يمثل إضافة قوية للفريق خلال الفترة الحالي.

بينما كان اللاعب أكثر توهجاً في الدوري الألماني مع نادي لايبزيج حيث استطاع تسجيل 93 هدفاً في 158 مباراة وصنع 40 تمريرة حاسمة.

ودخلت العلاقة بين توماس توخيل وتيمو فيرنر فى طريق مسدود خاصة مع تبادل الثنائي تصريحات من شأنها زيادة التوتر بينهما بسبب رغبة اللاعب في المشاركة بالمباريات حتى يتمكن من المشاركة في المونديال.

في سياق متصل أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، أنه لا يضمن جاهزية البلوز للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.
 
وقال توخيل في تصريحاته عن المباراة: "لا أستطيع أن أضمن لكم أن يكون الفريق مستعد للمنافسة، رأينا أرسنال فريقًا مُلتزم من الناحية العقلية، ومستوى عالي من الاداء البدني لا يُمكننا مواجهته".
 
وأضاف توخيل: "نحتاج إلى تقديم حلول للوقوف مرة أخرى وإيجاد طريقة للتغلب على هذا لأنه أمر مؤلم في الوقت الحالي"، مضيفا "أنا أؤمن بالخرافات ولكن ليس لدرجة أن أقول أن الموسم التحضيري السيئ يجب أن يعني موسمًا سيئًا. هذا ليس منطقيا".
 
وواصل توخيل قائلا: "لقد رأيت في آرسنال الالتزام العقلي، لم نتمكن من مواجهته جسديا وذهنيا لأن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يفكرون في المغادرة ويفكرون في خياراتهم الخاصة".
 
وتابع مدرب تشيلسي: "الجزء المقلق في موضوع خسارتنا هو أن مستوى الالتزام الجسدي والعقلي كان أعلى بكثير بالنسبة لآرسنال منا. يمكننا القول أن لديهم أقوى تشكيلة ممكنة، ولم تكن تشكيلتنا أقوى بما يكفي، وهذا جزء من تفسير تفوقهم ولكن جزء صغير فقط".
 
وفى مباراة تشيلسى الأولى بالبطولة الخميس الماضي، خسر أمام فريق شارلوت الأمريكي بنتيجة 5 - 3 بضربات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1، في مباراة شهدت أول مشاركة للنجم رحيم سترلينج مع تشيلسي بعد انضمامه للفريق قادما من مانشستر سيتي في صفقة قيمتها 47.5 مليون جنيه إسترليني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة