أكرم القصاص - علا الشافعي

فيرنر وهافيرتز يقودان هجوم منتخب ألمانيا أمام المجر فى دوري الأمم الأوروبية

السبت، 11 يونيو 2022 07:48 م
فيرنر وهافيرتز يقودان هجوم منتخب ألمانيا أمام المجر فى دوري الأمم الأوروبية منتخب ألمانيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هانزي فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا التشكيل الرسمي لمنتخب المانشافت فى مواجهة المجر، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على "بوشكاش أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

تشكيل منتخب ألمانيا
 

حراسة المرمى: نوير

الدفاع: راوم ، شلوتربيك ، زوله ، كيرير

الوسط: جوريتزكا ، كيميتش، موسيالا ، هافيرتز ، هوفمان

الهجوم: فيرنر

ويدخل منتخب ألمانيا مواجهة الليلة محتلا المركز الثالث فى الترتيب برصيد نقطتين، بينما يأتي منتخب المجر فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط.

وتعادل المنتخب الألماني إيجابيا مع ضيفه الإنجليزى، بهدف لكل منهما في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "إليانز أرينا" بمدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة دورى الأمم الأوروبية.

وكان منتخب ألمانيا بقيادة هانز فليك تعادل فى افتتاح المجموعة أمام إيطاليا بنتيجة هدف لكل منهما، حيث تبحث الماكينات في مواجهة الليلة لتحقيق انتصارها الأول في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية.

في المقابل، سقط منتخب المجر أمام نظيره منتخب إيطاليا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضى على ملعب "دينو مانوتزي، ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

بينما بدأ منتخب المجر مشواره في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية بالفوز على منتخب إنجلترا بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة