أنسو فاتي: ميسي يستحق نهاية أفضل وسأعود لمستواي بنسبة 100%

الإثنين، 25 يوليو 2022 11:40 م
أنسو فاتي: ميسي يستحق نهاية أفضل وسأعود لمستواي بنسبة 100% أنسو فاتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد أنسو فاتي، نجم فريق برشلونة الإسباني، استعادة مستواه الذي تتمناه جماهير النادي الكتالوني خلال الموسم المقبل، مشددا على أنه ليس بكامل قوته لكنه قريب جداً من الوصول إلى 100% مما كان عليه.

وقال أنسو فاتي في حوار لقناة "tv3": "من الطبيعي أنه عندما تعود من الإصابة، فإنك تلعب بحذر شديد، لكنني أقول لك إنها الدقائق الأولى فقط من المباراة الأولى. ثم تنسى الأمر، الآن ألعب دون خوف".

وأضاف أنسو فاتي: "نحن نصنع فريقا جيدا للغاية، تنافسي للغاية، التعاقدات الجديدة ستمنحنا الكثير في الموسم، إنهم لاعبون رائعون سيساعدوننا".

وتابع أنسو فاتي: "نريد الفوز بالألقاب، نعلم أننا في السنوات الأخيرة فزنا فقط بكأس الملك ولا يمكن السماح بذلك في برشلونة. لدينا مهاجم قوي للغاية الخط وسيكون لدينا الكثير من المنافسة. هذا جيد جدًا للفريق واللاعبين، ولن نهدأ. نحن نعلم أنك إذا لم تعمل بشكل جيد، فلن تلعب، لأنه سيكون هناك لاعب آخر يمكنه اللعب في مكانك، هذا جيد، لأنه سيبقينا دائما في حالة توتر".

وبسؤاله هل فكرت بالاعتزال بسبب الإصابة؟ قال أنسو فاتي: "لا أبدا، هذه الأشياء تحدث في كرة القدم وأنا عانيت من أسوأ الأمور لـ أصل إلى هنا، ما زلت صغير والمستقبل أمامي".

واختتم أنسو فاتي تصريحاته قائلاً عن عودة البرغوث الأرجنتيني لصفوف برشلونة: "طبعا، ميسي أفضل لاعب في تاريخ النادي، بالنسبة لنا يستحق نهاية أفضل مع الفريق لأنه أعطى الكثير للفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة