أكرم القصاص - علا الشافعي

أمل كلونى أنيقة بفستان أبيض فى أمسية رومانسية مع زوجها على بحيرة إيطالية.. صور

الإثنين، 25 يوليو 2022 02:00 م
أمل كلونى أنيقة بفستان أبيض فى أمسية رومانسية مع زوجها على بحيرة إيطالية.. صور أمل وجورج كلونى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمتع جورج وأمل كلونى، بأمسية رومانسية فى الخارج خلال إجازتهما الصيفية التى يقضيانها فى بحيرة كومو بإيطاليا، وشوهد الزوجين فى شرفة مطلة على البحيرة قبل أن يستقلا قاربًا، فى وقت لاحق، فى رحلة مسائية مع مجموعة من الأصدقاء، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أمل كلونى، البالغة من العمر 44 سنة، ظهرت فى إطلالة ساحرة للمساء وهى ترتدى فستانًا أبيض قصير بدون حمالات بتفاصيل متعددة الطبقات أثناء خروجها مع زوجها جورج كلونى، البالغ من العمر61 عامًا.

جورج وأمل كلونى فى سهرة رومانسية على الشاطئ
جورج وأمل كلونى فى سهرة رومانسية على الشاطئ

تميز الثوب بزخرفة الأزهار المقطوعة، وأضافت المحامية الشهيرة لمساتها للفستان بزوج من الأحذية الذهبية، كما أضافت أمل إلى إطلالتها زوج من الأقراط الفضية المرصعة بالجواهر، بينما حملت أيضًا حقيبة يد ذهبية، وتركت شعرها البنى يتساقط على كتفيها، لتكمل مظهرها بتنسيق خفيف لمساحيق التجميل.

ومن جهة أخرى، تحدثت المحامية الحقوقية أمل كلونى - فى وقت سابق - عن زواجها من نجم هوليوود جورج كلونى لأول مرة فى تفاصيل لم تحكها من قبل، معترفة بأنها "تشعر بأنها محظوظة لأنها وجدت حبًا كبيرًا.

وتزوجت محامية حقوق الإنسان، 44 عامًا، من جورج، 60 عامًا، فى البندقية عام 2014 ورزق الثنائى بالتوأم ألكسندر وإيلا، والبالغان من العمر الآن أربعة أعوام.

أمل كلونى أنيقة فى فستانها الأبيض
أمل كلونى أنيقة فى فستانها الأبيض

وقالت علم الدين فى تصريحات مجلة "تايم" إن "زواجها من كلونى كان رائعًا"، وذلك بعدما إدراجها حسب المجلة مؤخرًا كواحدة من 12 امرأة الأكثر تأثيرًا فى لعام 2022، حسب المجلة.

وتابعت: "لدى فى زوجى شريك ملهم وداعم بشكل لا يصدق، ولدينا منزل مليء بالحب والضحك"، وأضافت: "إنها فرحة تفوق أى شيء كنت أتخيلها، أشعر أننى محظوظة للغاية لأننى وجدت حبا كبيرا فى حياتي، وأن أكون أما، هكذا أحقق التوازن لحياتي".

أمل كلوني وزوجها فى نزهة بقارب ببحيرة إيطالية
أمل كلوني وزوجها فى نزهة بقارب ببحيرة إيطالية

كما تحدثت  أمل علم الدين عن ضحايا الإبادة الجماعية وغيرها من الفظائع فى قضايا بارزة فى جميع أنحاء العالم، وأكدت كلونى لمجلة "تايم" أنها استفادت من شهرتها من أجل محاولة تسليط الضوء على ما هو مهم، وأشارت أمل علم الدين إلى أنها تعلم أن الناس عموما يهتمون بزواجها وأطفالها أكثر من عملها الإنساني، كما لفتت إلى أن أطفالها التوأم، ألكسندر وإيلا، من زوجها جورج كلوني، يحفزانها على مواصلة النضال من أجل العدالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة