أكرم القصاص - علا الشافعي

أكثر الأبراج كسلاً فى فصل الصيف.. الثور والسرطان فى المقدمة

الإثنين، 25 يوليو 2022 04:00 م
أكثر الأبراج كسلاً فى فصل الصيف.. الثور والسرطان فى المقدمة فصل الصيف.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فصل الصيف هو أكثر فصول السنة التي تتسم بكثرة الضغوطات، وتتسبب في سرعة الأنفعال لدى بعض الأشخاص، وذلك لارتفاع درجة حرارته، وهناك الكثير من ردود الأفعال المختلفة لتلك الإرتفاعات وذلك حسب البرج الفلكي الذي ينتمي إليه كل فرد، لذا يستعرض "اليوم السابع" مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام بعض الأبراج التي تستقبل فصل الصيف بالكسل والحاجة للعزلة والنوم كما يلي:

برج الثور

قالت خبيرة الأبراج أن مواليد برج الثور يحب الربيع ويزداد نشاطه مع تفتح الزهور ورؤية شمس دافئة وليست حارة، فصل الصيف بالنسبة له هو فصل العذاب، فالأفضل له شرب عصير بارد مع أخذ حمام، والاستلقاء على السرير للذهاب في النوم تحت التكييف وذلك بدلا من الصراعات الحارة أو النزول إلى الشارع في هذا الجو الحار.

برج السرطان

وتابعت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أن أصحاب هذا البرج يوصفون بأنهم يحبون المنزل والبقاء به بمفردهم أو مع أسرتهم، فكيف لهم الخروج مع إرتفاع درجات الحرارة، فهم يبحثون في كل مكان على السرير ليستريحوا عليه.

برج العذراء

أما برج العذراء هو برج يعشق الجو البارد، فالجو الحار بالنسبة له يرمز للحروب والمعارك، وللتخلص من هذا الشعور يلجأ للنوم، ولا يحبذ فعل أي شيء مهما إن كانت عواقبه فالنوم بالنسبة له هو الحل الأمثل.

برج الجدي

وتابعت خبيرة الأبراج عن مواليد برج الجدي أنه نادراً ما تجده حولك في فصل الصيف أي شخص من برج الجدي، فهو لو يستطيع أن يخرج من المنزل وتحديدا من على السرير في هذا الجو الحار.

برج الجوزاء

وأضافت أن برج الجوزاء برج شتوي من الدرجة الأولى يمكن أن يفعل أي شيء في جو الشتاء ويبقى الجو مثالياً بالنسبة لهم لو كان جليدي، فنشاطه مرتبط به، أما في فصل الصيف النوم والكسل والاستلقاء على السرير هو الخيار الامثل له منعا من نشوب المشاكل بدون سبب.

حالة الطقس
حالة الطقس

 

حر الصيف
حر الصيف

 

فصل الصيف
فصل الصيف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة