أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد النني بعد الفوز على تشيلسي: النهاية المثالية لجولة مذهلة

الأحد، 24 يوليو 2022 11:16 م
محمد النني بعد الفوز على تشيلسي: النهاية المثالية لجولة مذهلة محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال، توجيه الشكر للجماهير التي ساندته وفريقه خلال الجولة التي أقيمت خلال الأيام الماضية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك محمد النني في مباريات أرسنال الثلاث التي خاضها في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا للختام الذي تحقق فيه الفوز على تشيلسي برباعية نظيفة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكتب محمد النني عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": "النهاية المثالية لجولة مذهلة.. شكرًا لك أمريكا على هذه الجولة الرائعة التي قضيناها.. شكرًا لكم يا مدفعجية على دعمكم الرائع".

محمد النني
محمد النني
 
وحقق فريق أرسنال فوزًا عريضًا على تشيلسي بنتيجة 4-0 فى المباراة التي جمعتهما صباح الأحد، بنهائي بطولة كأس فلوريدا الودية لكرة القدم، في أورلاندو، على هامش استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد بجولة الولايات المتحدة.
 
ونجح الجانرز بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، في تحقيق الفوز في المواجهات الخمس الودية التي خاضها في الصيف الحالي ضمن تحضيراته للموسم الجديد.
 
وبدأت انتصارات أرسنال على حساب إبسويتش تاون بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم فاز على نورنبرج الألماني بنتيجة 5-3، قبل أن ينجح في تخطى إيفرتون بهدفين دون رد.
 
كما حقق أرسنال انتصارا مقنعا على أورلاندو سيتي الأمريكي 3 / 1 في الجولة الماضية من البطولة الودية، قبل أن يسقط تشيلسي برباعية مدوية.
 
ومن المقرر أن يفتتح أرسنال مشواره في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة كريستال بالاس، يوم 5 أغسطس المقبل على ملعب "سيلهرست بارك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة