أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 24 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 24 يوليو 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 24 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وتشهد اليوم حالة الفلك اقتران القمر بأوروانوس وهو ما يدفع مواليد بعض الأبراج إلى التفكير في العودة للحبيب السابق. 
 
لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 24 يوليو: تتصرف بحمق

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتي منها القدرة على تحمل المسئولية وطيبة القلب والحساسية الشديدة التي تجعله يتأثر من أقل كلمة تلقى على مسامعه.

برج السرطان فى حظك اليوم 24 يوليو

يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الرومانسية والغيرة الشديدة على الحبيب، وعدم القدرة على مسامحة من أساء إليه، والعصبية والمزاجية التي تتحكم في قراراته أحياناً.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

ترددك الدائم قد يجعلك تخسر الكثير من الفرص في حياتك المهنية، لذلك عليك التفكير جيداً قبل اتخاذ أي قرار حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك بسبب عدم اتخاذك للقرار المناسب.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

خطط لتجديد حياتك مع الحبيب، أنت تتصرف معه بحمق وتهدر الكثير من الوقت في مناورات لا داعي لها. واجه مخاوفك وتعامل معه كما يعاملك. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول عصائر الفواكه الخالية من السكر، مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتحلى بالصبر ولا يتسرع في اتخاذ أي قرار في حياته حتى لا يشعر بالندم مع مرور الوقت.

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 24 يوليو: لا تتبع إحساسك

يتسم مولود برج الجدى بالعديد من الصفات والتي منها الغموض والشفافية في العلاقات والجدية في التعامل مع من حوله، والمرح ببعض الأحيان، كما يمتلك عقلية تجارية.

برج الجدى فى حظك اليوم 24 يوليو

يتميز مولود برج الجدى بصفات أخرى منها الطموح الذى يدفعه للتخطيط للحصول على ما يريده، والأهتمام بأدق التفاصيل والميل إلى الاستقرار في حياته الأسرية.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتبع إحساسك في أي قرار تتخذه خلال الفترة المقبلة، وفكر فقط، حتى لا تتخذ أي قرار ليس في صالحك يجعلك تشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك التخطيط لمستقبلك .

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على التقرب أكثر من الحبيب وعبر له عن مشاعرك طوال الوقت، ولا تتجاهله حتى تقوى علاقتك به، ولا تخسره بسبب عنادك وعصبيتك وإهتمامك طوال الوقت بالعمل.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على الاسترخاء بين الحين والأخر، ولا تترك نفسك فريسة لأفكارك السلبية التي تجعلك تشعر بالإحباط والإكتئاب ببعض الأحيان، حتى تتحسن حالتك النفسية.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى، خلال الفترة المقبلة، أن يقترب من أصدقائه وأحبائه، ويحرص على ممارسة التمارين الرياضية حتى يحافظ على صحته طوال الوقت.

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 24 يوليو: تحلى بالمرونة

يتسم مولود برج الحمل بالعديد من الصفات منها الشخصية القيادية، والذكاء الذى يساعده على إبتكار أفكار جديدة، كما يتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس التي تجعل البعض يصفه بالغرور.

برج الحمل فى حظك اليوم 24 يوليو

يتميز مولود برج الحمل بصفات أخرى منها شعوره بالغضب عند إهماله، والأنانية ببعض الأحيان، والنشاط الذى يدفعه لممارسة التمارين الرياضية وإنهاء المهام المطلوبة منه.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على تجديد روتين عملك طوال الوقت، حتى تستطيع أن تقدم كل ماهو جديد ومختلف في مجالك، وتصل للمكانة التي تحلم بها في عملك طوال الوقت.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عنادك الدائم ورفضك للإنصات لشريك حياتك، يتسبب في تدهور العلاقة بينك وبينه مع مرور الوقت، لذلك عليك التحلى بالمرونة حتى تحافظ على علاقتك به.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بممارسة التمارين الرياضية طوال الأسبوع، حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وتحافظ على لياقتك البدنية، ولكن إياك أن تستسلم للكسل مرة أخرى، حتى تحافظ على صحتك .

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن لا يستسلم للمشاعر السلبية التي يشعر بها أحيانًا، ويحرص على الإقبال على الحياة والتقرب من أحبائه وأصدقائه.

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 24 يوليو: تعلم من تجاربك

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بدون قيود، ويحب الدعابة والضحك، ويكتسب الأصدقاء بسهولة، ولكنه لا يتقبل الرأي الأخر.

برج الميزان في حظك اليوم 24 يوليو

مولود برج الميزان يتمتع بمشاعر مرهفة شديدة ولديه شخصية جذابة، ويقدر المبادئ التي تربى عليها ويحب أن يسير وفقاً لها طول الوقت ولا يغيرها مهما حدث.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب أن تتعلم من التجارب السابقة حتى لا تقع في الخطاء مرة أخرى، وتتجاوز عن تلك الأخطاء مما يكسبك حكمة ونظرة بعيدة، وكيفية التعامل مع الأحداث الجديدة.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

قد تتمكن من معرفة شخصية جديدة تجدها جذابة لك، وتتخذها شريك الحياة لأنها تشبه طباعك وأفكارك، مما تشعر أنكما شخص واحد، لا تضيعه من يدك وخذ خطوة إيجابية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس الرياضة المفضلة لك كالجري صباحاً واستنشاق الهواء العليل الذى تملئ به رئتك، مع المشاركة في رياضة اليوجا الذى تخرج منك التوتر الذى تشعر به مؤخراً، مما يشعرك أن أفضل حال.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب أن تكون منظم في أعمالك وأنهى كل ما هو هام، ولا تؤجل أعمالك حتى لا تتراكم عليك مما يشعرك بالإحباط، وأذهب لرحلة قصيرة حتى تصفى ذهنك من مشاغل العمل.

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 24 يوليو: اهتم بصحتك

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يحب القيادة والصعود لمراكز كبيرة، ويحقق أهدافه بمنتهى السهولة، ولا يحب أن يسمع الرأي الأخر مادام يخالف رأيه.

برج الأسد في حظك اليوم 24 يوليو

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على المحطين به ولديه إخلاص نادر، ويحب أن يطلع على المعلومات التي حوله، ويغضب من أقل شيء وليس عنده صبر.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت تعمل بشغف شديد وحماس مما سينعكس على أدائك واجتهادك ولا تحاول أن تشتت نفسك بأي أفكار غير هامة، قد تعطلك عن تحقيق هدفك الذى تتطلع إلى الوصول له.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك التحدث مع شريك الحياة بشكل كبير، مما يجعل أي مسافة بينكما غير موجودة، وأحتويه بالقدر الكافي الذى يجعل الحب والرومانسية ترجع مرة أخرى لتعيش بسعادة للأبد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك الاهتمام بصحة أسرتك ولا تهمل في صحتك أنت أيضاً مع تناول الطعام الغذائي الذى يفيد الجسم والعقل، مع تناول الماء بشكل مستمر، حتى تشعر بالنشاط أنت وأفراد الأسرة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن ترشد في نفقاتك الحالية وإذا وجدت فرصة للاستثمار في بعض المدخرات التي لديك لا تتردد فقد تضمن لك بعض الأرباح المستقبلية حتى ولو كانت بسيطة.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 24 يوليو: تعامل بشفافية

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أن لديه شعبية واسعة ودائرة معارفه كبيرة وأجتماعى لأقصى درجة، تجعله يكتسب الأصدقاء بكل سهولة.

برج الجوزاء في حظك اليوم 24 يوليو

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه يستطيع أن يتخطى أي عقبات حوله بكل سهولة، ويجد لها حلول كثيرة، ويملك العديد من المواهب التي يستطيع استخدامها حين الحاجة لها.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد رمزى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تمسك يدك في بعض الأمور المالية الغير ضرورية التي يمكن تأجيلها، وحاول أن تدخر بعض الأموال حتى تتمتع بالأمان المالي في المستقبل نتيجة لتلك المدخرات.

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تتعامل مع شريك الحياة بشفافية ولا تخبئ عليه أي شيء، وأكسبه صديق معك، وفاجئه بهدية في أمسية رومانسية لتكسب حبه ويعلم أنك تقدره وتحترمه.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تسترخى بعض الوقت، ولا ترهق نفسك بالأعمال الكثيرة، وخذ إجازة وأذهب لعمل تمارين يوجا لتهدئ من غضبك وتوترك، مع تناول الطعام الغذائي المفيد.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تثق في أي شخص مهما كان، عليك أن تعرفه أولاً وتجربه، فقد لا يكن يحب لك الخير وأنت لا تدري، وأستشر أهل الخبرة من عائلتك، وتابع عملك بشغف وحماس.

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 24 يوليو: تعامل بهدوء

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه حساس بدرجة كبيرة، وعاطفي وينجرف بمشاعره بسرعة، ويتعامل مع من حوله بشكل غير واقعى.

برج الحوت في حظك اليوم 24 يوليو

مولود برج الحوت يتمتع بأن لديه قلب كبير وطيب، وصاحب خيال واسع ويملك شخصية جذابة تجعله يكتسب الأصدقاء بسهولة، ولا يفكر بالأمور الصغيرة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان هشام عباس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تبدا في مشروعك وتلاقى نجاحات كبيرة نتيجة السهر والجهد الذى سبق المشروع، وتعامل مع زملائك بتواضع لتكسب قلوبهم قبل ثقتهم، مما يفيدك في العمل فيما بعد.

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تتعامل بهدوء وبصبر شديد منع شريك الحياة وتخلى عن العناد الذى تتحلى به، حتى تنجح العلاقة ولا يشوبها أي مشاكل فيما بعد، وكن مرن ومتفهم له بشكل كبير.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس الرياضة الصباحية كل يوم بانتظام ولا تحاول أن تتكاسل عن ذلك، وتناول الطعام المفيد الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة مع شرب الماء والحصول على قسط من الراحة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تكن حاسم في قراراتك ولا تعطى قرار إلا بعد دراسة مستوفية من كل الجوانب، وتجاوز عن أي مشاكل قد تمر بها، ولا تلتفت للأراء السلبية التي قد تسئ لك.

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 24 يوليو: ابحث عن حبيب

يتسم مولود برج الدلو بالعديد من الصفات والتي منها عقلية تجارية تساعده على إيجاد أفكار لمشاريع تجارية مميزة، والصدق عند التعامل مع من حوله، لذلك فهو محبوب من الجميع.

برج الدلو فى حظك اليوم 24 يوليو

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات والتي منها الكرم عند التعامل من حوله، والخوف من الدخول في علاقة عاطفية خوفاً من الفشل مع مرور الوقت .

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبرى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تجامل أي شخص في العمل، واتبع القواعد المهنية حتى تحافظ على صورتك ومكانتك أمام زملائك طوال الوقت، كما عليك بالإجتهادك في عملك دائماً.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابحث عن حبيب يتوافق مع صفاتك الشخصية، حتى تدخل في علاقة عاطفية مليئة بالحب والتفاهم، وتستطيع أن تكون أسرة جديدة مستقرة، مثلما كنت تحلم  .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على اتباع نظام غذائى صحى، خالى من الدهون، حتى تحافظ على لياقتك البدنية، وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس مع مرور الوقت، مما يجعل تشعر براحة نفسية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يتبع قواعد العمل جيداً ولا يحاول أن يثير غضب رؤسائه منه طوال الوقت بسبب عناده ورفضه الإنصات لأى شخص.

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 24 يوليو: لا تقلق

مولود برج الثور يسعد بإنجازاته في العمل، حيث يعطيه الكثير من وقته، وعلى الرغم أنه في نفس التوقيت يسعد أسرته والمقرين منه، كما أنه يجيد تنظيم الوقت والعمل والاستمتاع الحياة.

برج الثور في حظك اليوم 24 يوليو

شخصية برج الثور دائمًا تجده يفكر بعمق ويحلل جميع المواقف، كما أنه يمتلك رؤية للمسقبل، إنسان رقيق مهذب يحب الحب ويتفانى في الإخلاص للحبيب، بالإضافة إلى أنه يتمتع بأناقة فائقة تظهر بوضوح .

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تستطيع السيطرة على أمورك المهنية هذه الفترة، على الرغم أنك تعمل بأداء عالى ومتميز، رؤساءك فى العمل يعرفون جيدًا مدى إخلاصك فلا تقلق.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

بعض المناقشات الجادة حول الاستمتاع بالحياة والحب غيرت الكثير من وجهات نظرك، ما يجعل لديك استعداد للدخول في علاقة جادة ومتميزة، فلا تخجل أو تتردد فى الاقتراب من الشخص يود التقرب منك 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

هذا هو الوقت المناسب للتركيز ابتعد قليلاً عن التوتر والضغط والإجهاد الذى يعرضك لمشاكل كثيرة بالاضافة إلى أسلوب حياتك الخاطئ والصعوبة التى تواجهها فى التركيز فى عملك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يكون هناك اهتمام من الجميع هذه الفترة، انتبه فأعدائك يظهرون حبهم واهتمامهم بك لكنهم يضمرون لك الشر، كن حذرًا فى التعامل مع هؤلاء الأشخاص لأنهم يحاولون أن يثبتون خطأك.
 

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 24 يوليو: تحسن مالي

مولود برج القوس يعرف أهمية الأصدقاء في الحياة، شخصية جذابة وقوية قد تجده في بعض الأحيان يميل إلى النرجسية، على الرغم أنه متواضع للغاية، كما أنه يحب والمغامرات.

برج القوس في حظك الأحد 24 يوليو

شخصية برج القوس يفكر بطريقة سليمة للغاية، قادر على العمل الجاد في ظروف صعبة، يواجه مشكلاته بحكمة، ويقضل العمل في إقامة المشروعات الناجحة .

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الممثلة الأمريكية جوليان مور، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يكون وضعك المالى فى تحسن مستمر بفضل استراتيجيتك وخططتك الجديدة فى الإنفاق، حاول أن تحرص وتحافظ على هذه الوتيرة كى تؤمن لنفسك ظروف عمل افضل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مفاجأة مبهجة..على الرغم من أنك لا تحب المفاجأت إلا أن هناك مفاجئة رومانسية من شريك حياتك تأتيك اليوم، وستكون هناك بداية سعيدة تزيد من متانة علاقتك

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تزعجك بعض المشكلات الصحية المرتبطة بالمعدة، وهو ما يحتاج منك الكثير من الحذر والحرص وربما تحتاج لاستشارة الطبيب .

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

احذر.. القرارات المتسرعة قد تجعلك تخسر كثيرا، لذلك حاول أن تتجنبها واحرص أن تكون قراراتك متزنة بعيدة عن العواطف، استخدم عقلك فكر جيدًا.
 
 

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 24 يوليو: ستحتفل

يتميز مولود برج العذراء بالقيادة والقوة في التعامل، تجده متحمل للمسئولية الجادة على كافة الأصعدة، قد تجده قائد للقافلة بكل براعة وبنجاح وانسيابية وترقي إلى أعلى الدرجات.

برج العذراء فى حظك اليوم الأحد 24 يوليو

مولود برج العذراء له قدرة فائقة على تحمل المسئولية والعمل الجاد، فكثيرا منهم أصحاب مشاريع كبيرة ناحجة، كما أنهم يستخدمون عقلهم في كافة أمور الحياة .

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء ريتشارد جير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تسامح اليوم شخص ما، كان تسبب لك في مشكلة كبيرة، كما أن هذا الشخص كان يفتعل المضايقات لك بسبب الغيرة أو الحقد، لا عليك ستحقق مكاسب مالية اليوم كثيرة .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تشعر اليوم بقدر كبير من التفاؤل، قد تكون لديك القدرة على التعامل في أى موقف أو مع أي شخص قد كان يضايقك، بالإضافة إلى أنك ستعزز علاقتك بشريك حياتك هذه الفترة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تتبع نظام صحى وغذائى صحيح كى لا يزيد وزنك بشكل ملفت، اليوم كل ذلك سينتهى فستعيد النظر فى هذا الأمر وتصلحها ،حاول فقط أن تتمسك بخطط صحية الجديدة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يفاجئك برجك اليوم ببعض الأحداث الجيدة والمتميزة، مجهوداتك التى قد ظننت أنها ضاعت ستجنى ثماره اليوم فاحتفل مع أسرتك وأصدقائك بهذه الانجازات. 
 

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 24 يوليو: نجاح قريب

برج العقرب من الأبراج الشجاعة القادرة على تحمل المسئولية كاملة، صاحبة حدس كبير ينبئه بواقع الأمور والتفاصيل الدقيقة، انسان مرن ويستطيع التكيف مع المحيط بشكل سريع.

برج العقرب فى حظك اليوم 24 يوليو

برج العقرب  من الأبراج المائية، ويتمتع بالشفافية بدرجة كبيرة، لذا يجب التعامل معه بحرص ودون مراوغة، شجاعته وإصراره على تحقيق الأهداف يسبب له فى بعض التوتر.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد الفيشاوي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب على الصعيد المهنى

عليك بالاستماع لنصائح من حولك  وتجنب أن تكون ردود فعلك عصبية مهما زادت الاستفزازات، كما أنه يجب عليك أن تراجع نفسك وحساباتك لتعلم كيف ستكون الأيام المقبلة بالنسبة لك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

ينصحك الجميع بتفهم شريك حياتك واحتوائه خاصة الفترة الحالية، العلاقة بينكما تأثرت كثيراً فى الأيام الماضية بسبب عصبيتك.

برج العقرب على الصعيد الصحى

الرياضة لها فوائد عديدة منها الرشاقة والجمال، وأهمها تصفية الذهن والتفكير السليم في المشكلات التي تقابلك، استمر في ممارسة الرياضة وانصح بها الأخرين

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

الفترة القادمة ليست هادئة بالشكل الكافى، لكنك قادر على مواجهة التحديات فاستعد لها جيدًا، وكن هادئا وفكر بتركيز ولا تجعل أحد يؤثر على قراراتك، كى لا تفقد الكثير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة