برشلونة ضد الريال.. ماذا قدم روبرت ليفاندوفسكي في الكلاسيكو الأول؟

الأحد، 24 يوليو 2022 03:21 م
برشلونة ضد الريال.. ماذا قدم روبرت ليفاندوفسكي في الكلاسيكو الأول؟ روبرت ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما شهدت مباراة برشلونة وريال مدريد، الأحد، عدة أحداث، لم يكن أي منها أكبر من الظهور الأول لروبرت ليفاندوفسكي، حيث كانت كل الأنظار تتجه نحو اللاعب الدولي البولندي، الذي قام بانتقال كبير من بايرن ميونخ إلى الكامب نو هذا الصيف.

فيما يلي نظرة على كيفية أداء روبرت ليفاندوفسكي في أول ظهور له مع برشلونة ضد غريمه في الكلاسيكو ريال مدريد.

كيف كان أداء روبرت ليفاندوفسكي في أول ظهور لبرشلونة؟

تأثر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بالطريقة التي ظهر بها آخر صفقاته روبرت ليفاندوفسكي، حيث أثنى على اللاعب الدولي البولندي بعد المباراة الودية التي اعدت الفريق للموسم الجديد ضد ريال مدريد يوم الأحد.

بعد المباراة، قال المدرب الإسباني (حسب ما نقلته ESPN): "اليوم، سيطر على الكرة وعندما ضغط ريال مدريد عالياً، أدرك جيدًا أن الوقت قد حان للسيطرة واللعب جنبًا إلى جنب مع لاعبي خط الوسط المهاجمين أو لاعبي الوسط الدفاعيين، لقد تعمق مرات عديدة، لذلك نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم".

وكان للاعب البالغ من العمر 33 عامًا بداية قوية في "كامب نو" حيث شارك في الحدث منذ البداية، وفي الدقيقة الحادية عشرة من المباراة الودية بين برشلونة وريال مدريد قبل الموسم ، قام ليفاندوفسكي باختراق في الجانب الأيمن وسدد كرة في مرمى ريال مدريد، حيث تصدى تيبو كورتوا للكرة.

روبرت ليفاندوفسكي

وسجل مهاجم بايرن ميونخ السابق أربع تسديدات في المجمل لكنه لم يستطع تحويل أي منها إلى أهداف، حيث ذهب العملاق الكاتالوني في النهاية للفوز بالكلاسيكو المهم للغاية حيث سجل رافينها الشباك في الدقيقة 27 من المباراة.

سيطر برشلونة على المواجهة حيث سجل 16 تسديدات مع ست تسديدات على المرمى مقارنةً بتسديدات ريال مدريد ولم يسدد أي منها على المرمى.

ومن المقرر أن يواصل برشلونة جولته في الولايات المتحدة من خلال التنافس ضد يوفنتوس الإيطالي في دالاس يوم الثلاثاء.

وبعد المواجهة ضد البيانكونيري، سينهي العملاق الكتالوني جولته التمهيدية للموسم الجديد في الولايات المتحدة بمواجهة نيويورك ريد بولز يوم السبت ، 31 يوليو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة