أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد الريال.. أنشيلوتي: غياب بنزيما أفقدنا الفعالية الهجومية

الأحد، 24 يوليو 2022 08:33 ص
برشلونة ضد الريال.. أنشيلوتي: غياب بنزيما أفقدنا الفعالية الهجومية كارلو انشيلوتي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى عن خسارة فريقه أمام برشلونة نتيجة 1 / 0 ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

قال كارلو أنشيلوتي فى تصريحات عقب اللقاء: " تحكمنا بشكل جيد بالكرة بالشوط الثاني لكن على المستوى الهجومي لا، دافعنا بشكل جيد لكننا إفتقرنا للكفاءة في الهجوم، كريم بنزيما أفضل لاعب بالعالم وعندما يغيب مؤكد نحن نفتقده، بنزيما سيلعب 45 دقيقة ضد كلوب أمريكا 

تابع أنشيلوتى: المباراة أعجبتني للغاية لإنها كانت ضد مُنافس قوي جداً ، حاولت منح الجميع دقائق بسبب الحالة البدنية للفريق، ألابا سيلعب كظهير أيسر عند الضرورة فقط، من الواضح أن وجود كاسيميرو وكروس ومورديتش معاً يؤثر دفاعياً ، حاولت منح فُرصة للشباب لكنها المُباراة الأولى التي يلعبوا بها معاً.

أشار مدرب ريال مدريد: " لدينا فريق أفضل من الموسم الماضي ، والفريق يُظهر تحسن كبير من خلال كثافة التدريبات، هازارد يمكنه اللعب بعدة مراكز، مركز 9 الوهمي يحتاج لدقائق أكثر ليحسن مستواه، أحببت روديجر لعب بمركز مختلف وقدم أداء جيد وكان ذكي للغاية من خلال تبادل المراكز مع ألابا.".

كان البرازيلى رافينيا لاعب وسط برشلونة الإسبانى قد أحرز الهدف الوحيد فى اللقاء لفريقه فى الدقيقة 27 من تسديدة صاروخية على يسار كورتوا حارس الريال لم يستطيع التصدى لها. 

 
شهد الشوط الأول إثارة من البداية من خلال محاولات ريال مدريد اسفرت عن تسديدة صاروخية من فالفيردى لاعب ريال مدريد ارتدت من القائم، فضلا عن فرصة حقيقة أهدرها أنسو فاتى لاعب برشلونة أمام مرمى الريال.
 
 
 
 
بينما أجرى المديرين الفنيين العديد من التغييرات لمنح الفرصة لأكثر من لاعب للاطمئنان على مستواهم الفنى والبدنى قبل انطلاق الموسم الجديد فى الدوري الإسبانى.

ويعد برشلونة أكثر من فاز بالكلاسيكو في مجموع المباريات الرسمية والودية معًا، برصيد 116 فوزًا مقابل 104 لريال مدريد اعتبارًا من آخر مباراة أجريت بينهما في 20 مارس .

فيما يتفوق ريال مدريد بعدد الانتصارات في المباريات الرسمية برصيد 100 فوز مقابل 97 فوزًا لبرشلونة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة