تفاصيل أحدث إطلالة لجينيفر لوبيز وبن أفليك بصحبة أطفالهما بشهر العسل بباريس

السبت، 23 يوليو 2022 11:00 ص
تفاصيل أحدث إطلالة لجينيفر لوبيز وبن أفليك بصحبة أطفالهما بشهر العسل بباريس جينيفر لوبيز وبن أفليك
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت الصحف العالمية تتابع أحدث أخبار النجمان المتزوجان حديثًا جينيفر لوبيز وبن أفليك، اللذان يقضيان شهر العسل في باريس، حيث رصدتهما عدسات الكاميرات وهما يسيران معاً ممسكان بإيدى بعضهما خلال توجههما لتناول العشاء مع أطفالهما، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن النجمان اللذان عقدا قرانهما نهاية الأسبوع الماضي في حفل مفاجئ في لاس فيجاس ، بعد 20 عامًا من إنهاء خطوبتهم الأولى، ثم سافر النجمان إلى باريس ليقضيان شهر العسل، وشوهدا الثنائى وهما متوجهان يوم الجمعة إلى أحد المطاعم لتناول العشاء في مانكو مع ابنتيهما.

الزوجان
الزوجان

وكان الزوجان يمسكان بأيدي بعضهما أثناء نزولهما من سيارتهما وشق طريقهما في الشارع تحت المطر، مع مساعد يحميهما بمظلة كبيرة، وكانت جينيفر مرتدية فستان أسود ماكسى أنيق، وحذاء بكعب شفاف وحملت بيدها حقيبة يد.

الأطفال
الأطفال

وتركت المغنية خصلات شعرها الكراميل تتدلى على ظهرها، ووضعت مكياج مناسب على وجهها، بينما ارتدى بن أفليك قميصًا أبيض مع بنطلون أسود، وحذاء أسود، وحرص الزوجان أثناء سفرهما لقضاء شهر العسل على إصطحاب أطفالهما من زيجاتهما السابقة.

صورة أخرى
صورة أخرى

وكانت النجمة العالمية، كشفت منذ فترة قصيرة عن زواجها من بن أفليك وارتدائها بحفل زفافها فستانًا كانت ارتدته قبل ذلك ضمن أحداثها أحد أفلامها، وقالت: " قرأنا عهودنا في الكنيسة الصغيرة وأعطينا بعضنا بعضًا الخواتم التي سنرتديها لبقية حياتنا. في النهاية كان أفضل حفل زفاف يمكن أن نتخيله".

صورة أخرى لجينيفر وبن أفليك
صورة أخرى لجينيفر وبن أفليك
جينيفر وبن أفليك
جينيفر وبن أفليك

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة