الأشعة تؤكد إصابة "مابولولو" بتمزق بالعضلة الأمامية وغيابه أسبوعين

السبت، 23 يوليو 2022 10:24 م
الأشعة تؤكد إصابة "مابولولو" بتمزق بالعضلة الأمامية وغيابه أسبوعين مابولولو
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر من الجهاز الطبي بنادي الاتحاد السكندري، إن الأشعة التي أجراها الكونغولي مابولولو مهاجم زعيم الثغر، أكدت إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، وهي نفس الإصابة السابقة، ولكن في مكان مختلف عن المكان الأول.
 
وتأكد غياب مابولولو عن مباراتى انبي وطلائع الجيش القادمتين ضمن الجولتين السابعة والعشرين والثامنة والعشرين على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة، ولحين إشعار آخر، يقرر بعدها الجهاز الطبي مدة غيابه ومدى احتياج اللاعب من وقت لاستكمال العلاج.
 
وعن سبب معاودة الإصابة للاعب مابولولو بتمزق في العضلة الأمامية أكد أن الإصابة من الممكن أن تكون لعدة أسباب من اندفاع بدني أو حمل تدريبي زائد أو من عادات اللاعب، مثل السهر ووقت النوم وعدم جاهزية من التهيئة النفسية كلها عوامل تؤدى للإصابة، ولكنه فجر مفاجأة بقوله إن إصابة مابولولو ستخضع للدراسة والبحث.
 
وأشار إلى أن الإصابة مؤخرا جاءت نتيجة محاولة اللاعب تسديد كرة مباشرة في وضع تشريحي للاعب غير مهيأ للتسديد، وبذلك كانت المفاجأة للعضلة، موضحا أن اللاعب حاول بعد أن شعر بتحسن نوعا ما في نزول التدريب، ولكن الجهاز الطبي منعه لعدم تفاقم الإصابة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة