الاتحاد السكندرى يتعادل 2-2 مع إيسترن كومبانى فى الدورى

الخميس، 21 يوليو 2022 08:32 م
الاتحاد السكندرى يتعادل 2-2 مع إيسترن كومبانى فى الدورى مابولولو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل الاتحاد السكندرى مع نظيره "إيسترن كومبانى" بهدفين لمثلهما فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في افتتاح الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الممتاز هذا الموسم.

افتتح التسجيل للاتحاد السكندرى مابولولو في الدقيقة 30 ثم أضاف ذات اللاعب الهدف الثانى لزعيم الثغر في الدقيقة 40 قبل أن يقلص عمرو حسام الفارق لإيسترن كومبانى في الدقيقة 44 وتعادل عماد ميهوب لإيسترن كومبانى في الدقيقة 73.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندرى رصيده إلى النقطة 30 في المركز الحادس عشر على جدول الترتيب، بعدما خاص الفريق  26 مباراة نجح خلالها في تحقيق 7 انتصارات مقابل 9 تعادلات و10 هزائم، وسجل لاعبوه 32 هدفا واستقبلت شباكهم 42 هدفا.

في المقابل ارتقى إيسترن كومباني إلى المركز الـ 16 برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز 4 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 47 هدفاً آخر.

وجاء تشكيل إيسترن كومباني على النحو التالي :حراسة المرمي: عمرو حسام،خط الدفاع: كمال أبو الفتوح - محمد صالح - أحمد عبد الموجود (جودة) - أحمد أبو بكر (موكشا)،خط الوسط: أحمد متعب - محمد بن علي (طرابلسي)- أحمد حمزة (حمزاوي) - محمد ناصر (مودي)،خط الهجوم: عماد ميهوب - أحمد تمساح.

بينما جاء تشكيل الاتحاد السكندرى بقيادة عماد النحاس يضم كل من :فى حراسة المرمى .. صبحى سليمان،فى خط الدفاع .. محمود شبانة ، السيد سالم ، عبدالله نصيب ، صبرى رحيل ،فى  خط الوسط .. مورو ساليفو ، خالد الغندور ، أحمد عادل " ميسى " ، إبراهيم حسن ،فى الهجوم .. مابولولو .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة