أكرم القصاص - علا الشافعي

ألميريا يخسر أمام قرطبة بثنائية وديا استعدادا لانطلاق الدوري الإسباني

السبت، 23 يوليو 2022 09:53 م
ألميريا يخسر أمام قرطبة بثنائية وديا استعدادا لانطلاق الدوري الإسباني جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق ألميريا الإسبانى، أمام نظيره قرطبة، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن الاستعدادات لانطلاق منافسات الموسم الكروى المقبل 2022-2023.

أحرز كورو سانشيز هدف التقدم لصالح ألميريا في الدقيقة 2 من بداية المباراة، ثم نجح فريق قرطبة في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 5 و12 عن طريق الثنائى: يوسف ديارا وسيمو بوزيدي على الترتيب.

ومن المقرر أن يلتقى ألميريا في المواجهة الودية المقبلة مع سان فيرناندو يوم 24 يوليو الجارى، ثم يلتقى مع مالاجا يوم 29 من الشهر نفسه.

كما يلتقى ألميريا مع غرناطة وديا استعدادا لمنافسات لا ليجا يوم 30 يوليو الجارى، ثم يواجه كارتاخينا فى 5 أغسطس المقبل، ثم يختتم تحضيراته بمواجهة الهلال السعودي يوم 7 من الشهر ذاته.

وكان فريق ألميريا الإسبانى حقق انتصارا معنويا على نظيره فيليز، بهدف دون مقابل، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" 2022-2023.

ومن المقرر أن يفتتح ألميريا العائد لليجا مشواره فى الموسم الجديد للدوري الإسباني بمواجهة نارية أمام ريال مدريد حامل لقب المسابقة الأحد 14 أغسطس المقبل على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وفى الجولة الثانية، يلتقى ألميريا مع نظيره إلتشى، يوم 22 أغسطس المقبل، على ملعب مارتينيز فاليرو، تليه مواجهة إشبيلية في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني يوم 27 من الشهر نفسه.

FYXzVejWIAAazYh
 
FYXzVeMWYAECiEo
 
FYXzVePWAAETgJ_
 
FYXzVeNWAAc5Ntu









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة