أرتيتا: زينتشينكو لاعب فريد من نوعه وسيضيف لأرسنال فى الهجوم والدفاع

السبت، 23 يوليو 2022 12:00 ص
أرتيتا: زينتشينكو لاعب فريد من نوعه وسيضيف لأرسنال فى الهجوم والدفاع أرتيتا وزينتشينكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق لصفوف أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، أن الأوكرانى ألكسندر زينتشينكو لاعب فريد من نوعه، وذلك قبل انضمامه للجانرز خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من نادى مانشستر سيتي.

وقال أرتيتا في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى أرسنال عن ضم زينتشينكو قائلا "نحن سعداء للغاية بانضمام زينتشينكو، إنه لاعب أعرفه جيدًا على المستوى الشخصي وقمت بمتابعته بعد فترتي مع مانشستر سيتي. إنه لاعب ذو جودة عالية سيمنحنا المزيد من الخيارات والبراعة".

وأضاف "الأمر لا يتعلق فقط بالمركز الذي سيشغله زينتشينكو، بل أيضا البراعة التي سيضيفها لنا في الهجوم والدفاع. لديه شخصية عظيمة وأنا مسرور بأن الجميع قدم جهودًا رائعة لإحضاره إلى هنا".

وواصل أرتيتا تصريحاته قائلا "إنه شيء لن أنساه أبداً لأنه كان دائماً أول من يتدرب في السيتي وأول من يطالب دائماً بالمزيد ومستوى انتباهه ويقرر اللعب على أعلى مستوى وتحقيق إمكاناته، إنه شيء رائع ولديه الجودة وفي رأيي أنه لاعب كرة قدم فريد من نوعه".

وقال بيان أرسنال إن ألكسندر زينتشينكو أنضم للنادى بعقد طويل الأمد من مانشستر سيتي، ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بخبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكرة القدم الدولية، حيث خاض 128 مباراة مع مانشستر سيتي ولعب 52 مرة مع منتخب أوكرانيا.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة الظهير الإيسر الأوكرانى كلفت خزينة أرسنال مبلغ 32 مليون إسترليني، ووقع على عقد لمدة 4 سنوات ليستمر حتى عام 2026. 

وأصبح زينتشينكو خامس صفقات الجانرز خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد إنضمام كل من جابرييل جيسوس، ماركينوس، مات تورنر وفابيو فييرا كوافدين جدد إلى النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة