ليفربول يعلن وفاة رئيس مجلس الإدارة والمالك السابق للنادى ديفيد موريس

الجمعة، 22 يوليو 2022 05:08 م
ليفربول يعلن وفاة رئيس مجلس الإدارة والمالك السابق للنادى ديفيد موريس ديفيد موريس
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، وفاة رئيس مجلس الإدارة والمالك السابق للنادى ديفيد موريس، ونعى ليفربول ديفيد موريس، عبر الحساب الرسمي للنادى على فيس بوك، وكتب:" نشعر جميعًا في ليفربول بالحزن العميق لوفاة رئيس مجلس الإدارة والمالك السابق للنادي ديفيد موريس، قلوبنا مع عائلته وأصدقائه في هذا الوقت العصيب".

حساب ليفربول على فيس بوك
حساب ليفربول على فيس بوك

وشغل موريس منصب رئيس مجلس الإدارة لمدة 16 عامًا من عام 1991 وأصبح رئيسًا فخريًا مدى الحياة بعد بيع حصته الأكبر في النادي في عام 2007، وتوفي صباح الجمعة عن عمر يناهز 76 عامًا، بعد أسابيع فقط من وفاة زوجته الحبيبة مارج البالغة من العمر 39 عامًا.

بينما كان عمه السير جون موريس - مؤسس إمبراطورية ليتلوودز للبيع بالتجزئة - شغل مرتين منصب رئيس مجلس إدارة نادي إيفرتون لكرة القدم في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، كان ديفيد من المتحمسين في ليفربول.

موقع ليفربول
موقع ليفربول

امتلكت عائلة موريس حصة أغلبية في نادي ليفربول لأكثر من نصف قرن وتولى ديفيد المسؤولية في النادي الذي كان يحبه في سبتمبر 1991، وإلى جانب الرئيس التنفيذي الموثوق به ريك باري، ترأس انضمام ليفربول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تأسس حديثًا في عام 1992 وأشرف على التعيينات الإدارية لروي إيفانز وجيرارد هولييه ورافائيل بينيتيز خلال الفترة التي قضاها في آنفيلد.

ديفيد - الذي عادة ما يتجنب الدعاية، ويفضل بدلاً من ذلك العمل في الخلفية - رأى الريدز يفوزون بـ 10 جوائز كبرى طوال فترة 16 عامًا ، بما في ذلك ، بالطبع ، دوري أبطال أوروبا في 2005.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة