عادل عقل: شخصية الحكم البولندي سر سيطرته على نهائي الكاس

الجمعة، 22 يوليو 2022 08:00 ص
عادل عقل: شخصية الحكم البولندي سر سيطرته على نهائي الكاس  عادل عقل
كتب - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغطية قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد عادل عقل وتقديم عادل عقل وأحمد عصام، عن التميز في ادارة نهائي كاس مصر بين الأهلي والزمالك الذي أقيم مساء اليوم وانتهى بفوز الأبيض 2/1 والتتويج بكاس مصر للمرة الـ28 في تاريخه. 
 
أكد عادل عقل الخبير التحكيمى ان الشخصية الحاسمة والثقة منحا الحكم البولندى سيمون مارتشينياك، التميز في ادارة نهائي كاس مصر بين الأهلي والزمالك الذي أقيم مساء اليوم وانتهى بفوز الأبيض 2/1 والتتويج بكاس مصر للمرة الـ28 في تاريخه. 
 
 
أضاف عقل في الاستوديو  التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه احمد عصام ان الحكم البولندى تمتع بلياقة بدنية جيدة ساعدته كثيرا في التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة، وكان موفقا في تقدير الأخطاء الفنية والعقوبات الانضباطية " الانذار- الطرد "، كما حافظ على ثباته الانفعالي خلال فعاليات المباراة.
 
ولم يتأثر بتوتر وعصبية اللاعبين، خاصة في الثلث ساعة الأخيرمن عمر اللقاء/ كما أحسن تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة، قال عقل إن الحكم أشهر البطاقة الصفراء في 8  مناسبات في تقدير مناسب طبقا للقانون بواقع 4 إنذارات لكل فريق وان كان  الأبرز انذار امام عاشور  واحمد بالفتوح  ثنائى الزمالك  في الدقيقتين 3،8 من  عمر اللقاء، كما تواصل بشكل جيد مع الـ"VAR" في الدقيقة 39 عندما طلب الزمالك بركلة جزاء  في هدف الاهلى في الدقيقة 55 واكد الـ"VAR" قرار الحكم والمساعد.
 
أشار عقل إلى أن المساعدين  ظهروا بتمركز جيد ويقظة خلال فعاليات المباراة  التي شهدت حالتين تسلل فقط في الوقت الذى سمح الثنائي باستمرار في اكثر من هجمة مؤثرة خلال المباراة كما تعاونوا مع الحكم في  إدارة اللقاء بشكل جيد ، كما تعامل الحكم الرابع بهدوء مع  الأجهزة الفنية   وادى مهامه بشكل  جيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة