أكرم القصاص - علا الشافعي

سانشو: نسعى لتعويض جماهير مان يونايتد عن الأداء السيئ بالموسم الماضى

الجمعة، 22 يوليو 2022 11:52 م
سانشو: نسعى لتعويض جماهير مان يونايتد عن الأداء السيئ بالموسم الماضى جادون سانشو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جادون سانشو، لاعب مانشستر يونايتد، أنه يأمل في أن يبدأ الفريق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بشكل جيد عكس الموسم الماضي.

وقال سانشو في حواره للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد: "كل مباراة في الدوري الإنجليزي هي مباراة كبيرة، خاصة بالنسبة لنا، ونأمل أن نبدأ بشكل جيد عندما نعود إلى مانشستر وأنا متأكد من أن الأولاد سيكونون مستعدين".

وأضاف سانشو: "العام الماضي لم يكن رائعا وأشعر أن كل شخص لديه ما يثبته للموسم القادم. لا نريد تقديم نفس الأداء كما فعلنا العام الماضي وإزعاج الجماهير".

وواصل: "سافر بعض المشجعين لمدة وقت طويل للوصول إلى الملعب ومشاهدتنا لا نلعب بشكل جيد. أنا متأكد، هذا العام سنعوض الجميع عن ذلك ونتأكد من أن كل مباراة نلعبها نقدم 100٪ من جهدنا، ونتأكد من أن المشجعين يبتسمون نهاية المباراة".

وتابع سانشو: "لقد أخبر المدرب جميع اللاعبين أن كل مباراة ودية هي مباراة لا بد من الفوز بها. يمكنني بالفعل أن أقول من عقليته أنه يريد منا أن نقدم أداءً جيدًا، وعندما يسمع اللاعبون ذلك من المدير الفني، فإن الجميع يريد تنفيذ ذلك. لنبذل قصارى جهدنا، خاصة على أرض الملعب. لقد كان ذلك بمثابة تعزيز حقيقي للثقة".

وكان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حقق فوزًا كبيرًا على كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعدادات الطرفين لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

كما حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز أيضا على يد فريق ميلبورن فيكتوري الأسترالى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما تلقى كريستال بالاس الهزيمة على يد ليفربول بهدفين دون رد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة