روبرتسون: خضنا مواجهة لايبزيج فى ظروف صعبة.. ونونيز تصدر المشهد

الجمعة، 22 يوليو 2022 08:42 م
روبرتسون: خضنا مواجهة لايبزيج فى ظروف صعبة.. ونونيز تصدر المشهد روبرتسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندى روبرتسون، لاعب ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز خاض مواجهة لايبزيج الألماني الودية استعدادا لإنطلاق الموسم الجديد في ظروف صعبة، مضيفا أن الفريق تعود على هذا الأمر.

واكتسح ليفربول الإنجليزي نظيره فريق لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "ريد بول ارينا"، فى إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022 - 2023.

وقال روبرتسون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "الظروف التي سبقت المباراة كانت صعبة للغاية بالنسبة لنا، فلقد سافرنا في يوم المباراة وقمنا بأمور لم نعتدها. دائمًا ما تكون هناك مباراة بظروف صعبة في كل فترة تحضيرية، ولكننا تعودنا على هذا الأمر".

وأضاف روبرتسون "تصدر داروين نونيز المشهد في الشوط الثانى، ونحن سعداء بذلك. لقد افتتح حسابه التهديفي ثم أضاف ثلاثة أهداف أخرى؛ ليس سجلًا سيئًا، أليس كذلك؟! أتمنى أن نراه يسجل المزيد من الأهداف في المستقبل".

وواصل لاعب ليفربول تصريحاته "التدريبات قبل إنطلاق الموسم الجديد تكون مرهقة للغاية، ولكنها مهمة ونحن نحتاج إليها. هذا هو وقت وضع الأساسيات التي سنسير عليها طوال الموسم".

وتابع "كل ما أفكر فيه هو أننا سنكون في وضع وجاهزية أفضل بنهاية الأسبوع القادم. نحن نتطلع إلى المعسكر لأنه يمثل فرصة جيدة لنا للتواصل والاندماج والاستعداد للموسم الجديد. ربما لا يكون ممتعًا، ولكنه مفيد ومهم لنا بكل تأكيد".

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة الدرع الخيرية ضد منافسه مانشستر سيتي يوم 30 من شهر يوليو الجارى، والذى سيقام على ملعب "كينج باور" معقل فريق ليستر سيتي. 

ويبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة مضيفه فريق فولهام يوم 6 أغسطس المقبل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة