أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل يهدد برشلونة بعدم إتمام صفقة أزبيليكويتا

الجمعة، 22 يوليو 2022 11:08 م
توخيل يهدد برشلونة بعدم إتمام صفقة أزبيليكويتا توخيل وازبيليكويتا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزي، نظيره برشلونة الإسباني بعدم الموافقة على إتمام صفقة انتقال قائد البلوز سيزار أزبيليكويتا للبارسا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.  

وقال توخيل فى تصريحات صحفية عن أزبيليكويتا:"نحن نرى ازبيليكويتا قائد ولاعب دولي في نفس مكانة كوليبالي لكن برشلونة لا يرونه بنفس القدر، ربما لن امنحهم ازبيليكويتا". 

وأضاف قائلا:"ما يفعله برشلونة مع ازبيليكويتا أمر مزعج، يحاولون تشتيت اللاعب وهذا أمر ليس في احترام كاف لنا". 

وتابع قائلا:"انظر لما فعلناه من أجل ضم كوليبالي، كيف قاتلنا من أجله ودفعنا مبلغ كبير، على برشلونة فعل نفس الأمر مع ازبيليكويتا". 

وأختتم قائلا:"الأهم هو ما يريده تشيلسي وليس برشلونة او سيزار، سنفعل ما هو في صالح النادي". 

وفى سياق أخر، خسر فريق تشيلسي أمام شارلوت الأمريكي بركلات الترجيح 3-5 في اللقاء الودي الذي جمعهما صباح الخميس، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة 1-1.

وأحرز الأمريكي كريستيان بوليسيتش، هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة 30 من ركلة جزاء سجلها ببراعة داخل شباك فريق شارلوت الأمريكي. 

وشهد اللقاء على مشاركة الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج والمنضم حديثًا من مانشستر سيتي، وحرمه قائم شارلوت من تسجيل هدف رائع في المباراة.

ومن المقرر أن يواجه تشيلسي نظيره أرسنال يوم 24 يوليو الجاري، قبل الإصطدام بفريق أودينيزي في آخر التجارب الودية 29 من الشهر ذاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة