أكرم القصاص - علا الشافعي

بشعر ناعم وابتسامة مشرقة.. صورة جديدة للأمير جورج احتفالا بعيد ميلاده التاسع

الجمعة، 22 يوليو 2022 05:30 م
بشعر ناعم وابتسامة مشرقة.. صورة جديدة للأمير جورج احتفالا بعيد ميلاده التاسع الأمير جورج
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بشعر ناعم وبسمة على وجهة ظهر الأمير جورج أكثر سعادة فى الصورة الرسمية التي تم إصدارها للاحتفال بعيد ميلاده التاسع اليوم، والتقطت الصورة والدته كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، 40 عامًا، في رحلة عائلية إلى أحد شواطئ المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا الشهر، بعد إجازة جورج وإخوته، الأميرة شارلوت، 7 سنوات، والأمير لويس البالغ من العمر 4 سنوات، من المدرسة، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

غادر جورج وشقيقته شارلوت مدرسة توماس باترسي الإعدادية، في جنوب غرب لندن، وسيبدآن الحضور فى مدرسة إعدادية مختلطة جديدة في بيركشاير، سبتمبر المقبل، مع شقيقهما الأصغر لويس.

وستشرع عائلة كامبردج في حياة جديدة في المقاطعة، حيث تنتقل إلى Adelaide Cottage في ملكية Queen's Windsor في الأسابيع القليلة المقبلة من أجل الاستقرار قبل بداية العام الدراسي.

الامير جورج

الأمير جورج

كما قام بالعديد من الارتباطات العامة مؤخرًا - بما في ذلك زيارة نهائيات بطولة ويمبلدون للرجال - كجزء من مقدمة تدريجية جدًا للحياة العامة، واشتملت أشهره المليئة بالأحداث على ظهوره مع أشقائه خلال عطلة نهاية الأسبوع الممتدة لشهر يونيو التي احتفلت بيوبيل الملكة البلاتينى.

شوهد أفراد العائلة المالكة الصغار على شرفة قصر باكنجهام بعد حفل Trooping the Colour عندما شاهدوا تحليق الطائرات، ثم جلسوا في الصندوق الملكي مع والديهم خلال مسابقة Platinum Jubilee.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة