الكلام فى التريند على إيه؟.. مباراة الأهلى والزمالك تتصدر مؤشرات جوجل.. بحث عن موعد بدء العام الدراسى الجديد.. الجمهور يتابع جنازة والدة نهلة سلامة.. وترقب لصفقة انتقال مارك كوكوريا لـ مانشستر سيتى مع قرب حسمها

الجمعة، 22 يوليو 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. مباراة الأهلى والزمالك تتصدر مؤشرات جوجل.. بحث عن موعد بدء العام الدراسى الجديد.. الجمهور يتابع جنازة والدة نهلة سلامة.. وترقب لصفقة انتقال مارك كوكوريا لـ مانشستر سيتى مع قرب حسمها الكلام فى التريند
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وبرز الاهتمام بالأحداث الكروية على مؤشرات جوجل لتفضيلات القراء، اليوم الجمعة، حيث زاد الاهتمام بمباراة الاهلى والزمالك، والتي فاز فيها الأخير بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينمها مساء أمس، كما أن الصحف البرتغالية، سلطت الضوء على فوز نادى الزمالك ببطولة كأس مصر على حساب غريمه التقليدى النادى الأهلى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على استاد القاهرة.

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

 

وقالت صحيفة record البرتغالية تحت عنوان "جيسوالدو فيريرا يفوز بكأس مصر.. الزمالك فاز على أهلي ريكاردو سواريز في نهائي السباق"، وهنأ بيدرو بروينسا رئيس رابطة الأندية البرتغالية جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، بعد أن حقق الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي كأس مصر وحصل على اللقب بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

الزمالك
الزمالك

ونشرت صحيفة A BOLA البرتغالية تهنئة بيدرو بروينسا لمواطنه فيريرا قائلا "مبروك لجيسوالدو فيريرا كأس آخر في مسيرته ولريكاردو سواريس لأول نهائي له مع الأهل"، وأضاف "اثنان من المدربين الرائعين، اللذان يرفعان اسم البلد فى جميع أنحاء العالم ويظهران موهبة كرة القدم البرتغالية".

ومن جانبه أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن سعادته بالفوز ببطولة كأس مصر للموسم الماضي على حساب الأهلى بعد الفوز في المباراة النهائية، وأضاف فيريرا في المؤتمر الصحفي قائلا: "كان هناك ثلاث فرق في المباراة الأهلي والزمالك والتحكيم، الأهلي عجبني مستواه، والزمالك كان رائعا، في حين لم يعجبنى أداء الحكام، الزمالك نال إنذارين في أول 5 دقائق من المباراة وتسبب ذلك في توتر اللاعبين".

وتابع: "الكأس في كل دول العالم بمثابة الاحتفالية لكل دول العالم، وهي منافسة مهمة، وتكون أحيانا فرصة لفرق صغيرة للفوز بها، ولا بد من وضع نظام ثابت لكل البطولات"، موضحا أنه كان لا بد من اختيار حكم مصري لإدارة المباراة، والحكام الأجانب لم يظهروا بالمستوى المطلوب اليوم، ولماذا يتم الاستعانة بحكام أجانب في نهائي الكأس وكان يجب أن يكون الحكم مصريا"، وأوضح أن الزمالك قدم الشوط الأول بصورة متميزة، في حين أن الأهلي كان أفضل في الشوط الثاني، وكان لديه لاعبون أكثر من الزمالك وليس أفضل.

بحث عن موعد بدء العام الدراسى الجديد

كما اهتم القراء بالبحث عن موعد بداية العام الدراسى الجديد، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن خريطة العام الدراسى 2022_2023 لجميع مراحل التعليم المختلفة للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات.

 

1
 
2
 
3

يبدأ العام الدراسي يوم السبت 2022 / 9 /24 وينتهي يوم الخميس 2023 / 6 /8 ويستمر لمدة 35 أسبوعا، وتكون مدة أيام الدراسة الفعلية بعد حذف أيام الإجازات الرسمية 98 يوم للفصل الدراسي الأول و 96 يوم للفصل الدراسي الثاني.

تعتبر فترة امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني ضمن أيام الدراسة الفعلية وتحتسب ضمن نسبة الحضور، وتعقد الامتحانات الشفوية والعملية قبل الامتحانات النظرية بأسبوع على الأكثر، ويخصص الأسبوع الأخير من خطة توزيع المناهج للمراجعة.

الجمهور يتابع جنازة والدة نهلة سلامة

بينما تابع عدد كبير من القراء، جنازة السيدة نوال مرسى حسن، والدة الفنانة نهلة سلامة، والتي شيعت من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وشهدت الجنازة غياب لنجوم الفن، وانهارت نهلة سلامة بالدموع اثناء تشييع الجثمان.

وكانت الفنانة نهلة سلامة أعلنت عن وفاة والدتها السيدة نوال مرسى حسن عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "حبيبتي يا امي وعشقي وكل حياتي الله يرحمك ويحسن إليك إنا لله وإنا اليه راجعون".

نهلة سلامة

نهلة سلامة
 
تشيع الجثمان
تشيع الجثمان
 
الفنانه نهلة سلامة
الفنانه نهلة سلامة

والدها الموسيقى فاروق سلامة وعمها الموسيقى جمال سلامة، عملت فى السينما منذ عام 1987 فى أدوار بارزة، حيث نالت جائزة عن دورها فى فيلم الصرخة، رصيدها الفنى يزيد عن 100 عمل منها 40 فيلما أشهرها أفلام "الغرقانة، جحيم امرأة، صراع الزوجات، كيد العوالم، قانون إيكا، الشجعان، الصرخة، وكر الذئب ، خبطة العمر، كله بيلعب على كله".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نهلة سلامة هو مسلسل "نقل عام" كتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، عرض فى 30 حلقة.

ترقب لصفقة انتقال مارك كوكوريا لـ مانشستر سيتى مع قرب حسمها

فيما يترقب عشاق مانشستر سيتي الإنجليزي، اقترابه من حسم صفقة مارك كوكوريا الظهير الأيسر لفريق برايتون، لدعم الدفاع بعد رحيل الأوكراني زينشينكو، قبل إنطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ويذكر هنا أنه منذ تولي بيب جوارديولا، القيادة الفنية لفريق مانشستر سيتي، وقع المدرب المخضرم مع 9 مدافعين لدعم الجانب الخلفي للفريق السماوي، قبل كوكوريا وهو ما نشرته شبكة "ترانسفير ماركت" كالأتي..

دياز
دياز

روبن دياز – من بنفيكا – 68 مليون يورو

جواو كانسيلو – من يوفنتوس – 65 مليون يورو

إيمريك لابورت – من أتلتيك بيلباو – 65 مليون يورو

بنجامين ميندي – من موناكو – 57.5 مليون يورو

جون ستونز – من إيفرتون  - 55.6 مليون يورو

كايل والكر – من توتنهام – 52.7 مليون يورو

ناثان آكي – من بورنموث – 45.3 مليون يورو

دانيلو – من ريال مدريد – 30 مليون يورو

أنخلينو – من إيندهوفن – 12 مليون يورو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة