الكلام فى التريند على إيه؟.. عائشة الكيلانى تتصدر بعد شائعة عملية تجميل.. كيرة والجن حاضرا بإيراداته القوية.. متابعة لواقعة طفلة أسيوط بعد بيان النيابة.. اهتمام بصفقة ديبالا.. واستعداد الأهلى قبل موقعة الزمالك

الإثنين، 18 يوليو 2022 05:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. عائشة الكيلانى تتصدر بعد شائعة عملية تجميل.. كيرة والجن حاضرا بإيراداته القوية.. متابعة لواقعة طفلة أسيوط بعد بيان النيابة.. اهتمام بصفقة ديبالا.. واستعداد الأهلى قبل موقعة الزمالك مشاهير تريند
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

عائشة الكيلانى فى صدارة محركات البحث بعد شائعات عملية التجميل

فى البداية، برز اسم الفنانة الكوميدية عائشة الكيلانى، فى صدارة مؤشرات البحث على جوجل، بعد تداول صور لها بملامح مختلفة، ما جعل البعض يجرى مقارنات بين صورها الحديثة وصورها قديمًا، فى إشارة إلى أن عمليات تجميل هى السبب فى تغير ملامح وجهها المألوفة لدى الجمهور.

لكن الفنانة عائشة الكيلانى، نفت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إجراء أى عمليات تجميل وفسرت تغيير شكلها: "كان عندى مشكلة مرضية وأخدت كورتيزون فتسبب فى زيادة وزنى، وكان عندى مشكلة فى أسنانى وكان بيطلع تحتها خراريج، وكان لازم أشيلها واعمل زرع، ولما سألونى فى أحد البرامج عملت كام عملية تجميل، ضحكت وقلت بهزار عملت 31 عملية، فتداولت المواقع إنى عملت عمليات تجميل علشان أغير شكلى".

وتابعت الفنانة الكبيرة، ضاحكة: "أنا مش محتاجة عمليات تجميل، وزنى كويس ومحافظة على صحتى وبشرتى مرتاحة واللى يشوفنى يدينى سن أصغر حتى بيفتكرونى أصغر من أختى الأصغر منى وباحب الضحك وباهزر حتى مع الناس فى الشارع وأقول إيفيهات طول ما أنا ماشية، لما أحتاج عملية تجميل هعملها لكن أنا ماعملتش".

ونفت عائشة الكيلانى وجود أى تأثير للجراحة التى أجرتها على عملها وأداء أدوارها، قائلة "تغير شكلى مش مؤثر على شغلى، أنا عملت مسلسل "أبو ضحكة جنان" وأنا شايلة سنانى، وعملت كل المراحل العمرية للشخصية وهى فى منتصف العمر وعجوزة، وأقدر أعمل كل الشخصيات".

وضحكت قائلة: "زرعت سنانى وكل يوم باسقيها والزرع مش عيب، الدور اللى بيعجبنى بادخل الأوضة لوحدى وأعمل الماكياج وأطلع بالكاراكتر، أنا باشوف كل الشخصيات فى الشارع والمترو وبحب شغلى واجتهد فيه".

كيف تلقت شريهان خبر وفاة أخيها الفنان عمر خورشيد؟

وفنيًا أيضًا، جاء اسم النجمة شريهان، ضمن الأبرز تداولًا على قوائم البحث بعد إعادة نشر تفاصيل استقبالها خبر وفاة شقيقها الراحل عمر خوشيد، حيث أن علاقة الفنانة شريهان بأخيها الفنان الراحل عمر خورشيد، كانت قوية جدا وقائمة على الحب والصداقة، وكان الاب والصديق الامين والملهم لاحلامها وطموحاتها وشاطئ الأمان، وكذلك كان يمثل لها البسمة والود والسكينة، وكان طريقها نحو عالم النجوم والنافذة الرئيسية التى أطلت من خلالها على عالم الفن والباب الذى دخلت منه وتعرفت على رموز الفن المصري.

وشريهان تلقت نبأ وفاة أخيها عمر خورشيد فى عام 1981 وذلك أثناء وقوفها على المسرح مع الراحل فؤاد المهندس فى مسرحية "سك على بناتك" جراء حادث تصادم مرورى عقب خروجه من الرولاند هو وزوجته اللبنانية دينا فى نهاية شارع الهرم واصيبت شريهان بصدمة نفسية وعصبية استلزم علاجها لفترة طويلة لفقدانها اهم اركان حياتها.

شريهان ورثت من أخيها حب الفن وساعدها فى دخول التمثيل منذ طفولتها وتعرفت من خلاله على أبرز نجوم الفن ومنهم كوكب الشرق أم كلثوم التى رأت شريهان فى زفاف شقيقها وكانت تبلغ حوالى 8 سنوات، فطلبت منها الرقص بدون موسيقى، وأبدت أم كلثوم إعجابها بموهبة شريهــــان الطفلة فى ذلك الوقت، كما التقت العندليب عبدالحليم حافظ عبر شقيقها أيضا وهى طفلة وأبدى إعجابه بموهبتها.

فيلم "كيرة والجن" يصل لـ73 مليون جنيه وتوقعات بتخطيه الـ100 مليون

ومازلنا فى عالم الفن، حيث كان للسينما نصيب فى مؤشرات البحث الأكثر تداولا اليوم، وبرز فيلم كيرة والجن، فى تريند جوجل بعدما حقق إيرادات بلغت 2 مليون و159 ألف جنيه فى شباك تذاكر أمس الأحد، لتضاف إلى ما حققه الفيلم فى الأيام الماضية ليصل إجمالى إيراداته لـ73 مليون جنيه بعد 19 يوم عرض، إذ انطلق العمل فى دور العرض السينمائية الخميس 30 يونيو الماضى للمنافسة فى موسم عيد الأضحى السينمائى.

وتوقع جمهور الفيلم والنقاد الفنيين، أن تتخطى إيرادات كيرة والجن" الـ 100 مليون جنيه فى ظل معدل الايرادات اليومية التى يحققها الفيلم منذ طرحه، اضافة إلى انتهاء امتحانات الثانوية العامة خلال الفترة المقبلة وتوقع باقبال على السينمات بشكل أكبر، وكذلك استمرار الموسم لفترة طويلة.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

النيابة تنتدب الطب الشرعى للكشف على الطفلة ملك بعد الاعتداء عليها بأسيوط

كما انشغل الرأى العام بقضية صادمة، حيث تصدرت أخبار طفلة أسيوط الأكثر بحثا بين مؤشرات البحث، بعدما ندبت النيابة العامة، الطبيب الشرعى المختص لتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليها الطفلة ملك بأسيوط التى تم الاعتداء عليها بمنطقة الألعاب بأسيوط، بيانًا لما بها من إصابات، وكيفية حدوثها.

حيث ورد بلاغ إلى النيابة العامة يوم الخامس عشر من شهر يوليو الجارى بتعد الطفل المتهم البالغ عمره ثلاثة عشر عامًا على الطفلة المجنى عليها ملك، والتى لم يتعد عمرها خمس سنوات بمنطقةٍ لألعاب الأطفال بأسيوط، وقد تزامن ذلك مع ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام من أخبار متداولة حول الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعى، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

كما قررت تشكيل لجنة لفحص المنشأة محل الواقعة ومدى تشغيلها بترخيص من عدمه، وأمرت بحجز المدير المسئول عن المنشأة وقت الواقعة لحين ورود تحريات الشرطة، وجارٍ استكمال التحقيقات واستدعاء ذوى المتهم لسماع أقوالهم.

وأمرت النيابة العامة بإيداع الطفل المتهم بالاعتداء بإحدى دور الرعاية، وسألت والدى الطفلة المجنى عليها فشهدا بما روته لهما ابنتهما؛ إذ جاءتهما مصابة بمنطقة عفتها وأخبرتهما أنها بعد دخولها دورة المياه بمنطقة الألعاب المذكورة تعدى المتهم على موطن عفتها بيده، فبحثا عن الأخير فى تلك المنطقة حتى تعرفت عليه المجنى عليها وأشارت إليه، وهو ذات ما قررته الطفلة فى التحقيقات، كما سألت النيابة العامة أربعة شهود أكدوا رؤيتهم المجنى عليها بعد الواقعة وقد ظهر على جسدها آثار التعدي.

ديبالا يخضع للكشف الطبى فى روما الإيطالى خلال ساعات

وبالتأكيد لم يخلو التريند من أخبار الساحرة المستديرة، حيث كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتينى باولو ديبالا، نجم يوفنتوس السابق، سيخضع للكشف الطبى فى روما، بعدما وافق على العرض المقدم من النادى الإيطالى للعب بقميص الذئاب بالموسم الجديد تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

وأشارت شبكة سكاى سبورتس الشهيرة، إلى أن ديبالا سيخضع للكشف والفحوصات الطبية فى روما قبل الدفاع عن ألوان نادى العاصمة الإيطالية، بعدما قبل العرض المقدم لديبالا سيكون لمدة 3 سنوات براتب إجمالى 6 ملايين يورو.

سواريز لـ نجوم الأهلى: "معلش استحملونى.. لازم نزود التدريبات"

ومحليًا، لازالت أخبار النادى الأهلى محل ترقب ومتابعة مكثفة من جماهير الكرة المصرية، وفى هذا الصدد، كشف الإعلامى أحمد شوبير، تفاصيل حوار سواريز مع لاعبى الأهلى عقب الهزيمة من بيراميدز بهدفين دون رد فى الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "سواريز منح لاعبى الأهلى راحة 24 ساعة فقط لأول مرة منذ توليه المسئولية، وقالهم معلش استحملونى أنا عايز أعرفكم بأقصى سرعة، وده مش هيحصل غير بالتدريبات كل يوم، وعشان كدا لا أمنحكم إجازات".

وأضاف شوبير، "سواريز يسابق الزمن لكى يعرف لاعبى الأهلى ويصل للتشكيلة المناسبة ويحقق طموحات جماهير النادى، وعشان كدا مباراة القمة صعبة عليه، خاصة أن منافسه فيريرا حافظ فريقه وحافظ الأهلى وخاض مباريات قمة وعارف الأجواء".

جلسة تصحيح مسار تنتظر نجوم الأهلى قبل مران اليوم استعداداً للزمالك

وفى الإطار ذاته، يعقد البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفنى للنادى الأهلى، جلسة ساخنة مع لاعبيه قبل بداية مران اليوم، للحديث عن أخطاء اللاعبين فى مواجهة بيراميدز التى خسرها الفريق بثنائية دون رد فى الدوري، ومن المقرر أن يواجه سواريز لاعبى فريقه بأخطائهم خلال المباراة، محذراً من تكرارها مرة أخرى فى ظل استعدادات الفريق لمباراة مصيرية أمام الزمالك.

وطلب البرتغالى ريكاردو سواريز، من أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى بالأهلى، تقريراً مفصلاً عن تطورات تأهيل اللاعبين المصابين خلال الفترة المقبلة وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية، للوقوف على العناصر المتاحة للمشاركة فى نهائى كأس مصر أمام الزمالك.

واستغل الجهاز الفنى للأهلى الراحة التى حصل عليها فريق الكرة لمدة 24 ساعة عقب خسارة مباراة بيراميدز بهدفين دون رد فى الدوري، فى استكشاف فريق الزمالك ومشاهدة مبارياته الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفارس الأبيض قبل ملاقاته فى نهائى كأس مصر.

ويرغب سواريز فى فرض مزيد من التركيز على جنبات الفريق الأحمر قبل مباراة القمة المرتقبة، بحثاً عن أول ألقابه مع الأهلى بعد توليه المسئولية خلفا للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، فيما يتواصل غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر عن الأهلى فى مباراة الزمالك بسبب الإصابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة