أكرم القصاص - علا الشافعي

5 علامات بتقولك إنك لسه ما نجحتيش فى الموف أون.. أبرزها احتفاظك بصوره

الجمعة، 22 يوليو 2022 11:00 ص
5 علامات بتقولك إنك لسه ما نجحتيش فى الموف أون.. أبرزها احتفاظك بصوره تذكر الحبيب السابق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تنتهى علاقة سواء كانت زواج أو خطوبة، تبحث المرأة عن طرق مختلفة تساعدها على نسيان حبيبها، حتى تستطيع أن تطوى هذه الصفحة من حياتها وتمضى قدماً نحو مستقبلها، لكن قد تجد نفسها بعد فترة أنها لازالت تعيش على أمل العودة مرة أخرى ولم تستطع تخطى هذه المرحلة من حياتها، وتوجد بعض العلامات التى تؤكد على ذلك، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع relationshiphero.

 

علامات بتقولك إنك ما نجحتيش فى الموف أون
 

بتضايقى لما تسمعى أى حاجة عنه

عندما تسمع المرأة بالصدفة أى خبر عن حبيبها السابق، تشعر بداخلها بالغضب والحزن، حتى وإن كانت تحاول إخفاء هذا الشعور، وهذا يدل على أنها مازالت تحمل بعض المشاعر لهذا الحبيب.

 

مش قادرة تتخلص من صوره معاها

حرص المرأة بين الحين والآخر على رؤية صورها الشخصية مع حبيبها السابق، وقراءة رسائله والاحتفاظ بهداياه لعدم قدرتها على التخلص منها، يدل على أنها مازالت تحمل له بعض المشاعر.

البحث عن رسائله
البحث عن رسائله

 

بتقارنى حبيبك الجديد بالقديم

تحاول بعض الفتيات التخلص من التجربة العاطفية السابقة، بالدخول فى علاقة جديدة، لتجد نفسها دائماً ما تقارن الحبيب الجديد بالسابق، وهذه أيضاً من علامات تذكرها له.

تذكر الحبيب السابق
تذكر الحبيب السابق

 

عندك أمل ترجعوا تانى

العيش على أمل العودة للحبيب السابق، وعدم القدرة على تصديق فكرة الانفصال، من العلامات الدالة على عدم القدرة على نسيان الحبيب السابق.

 

بتخافى تشوفيه

عندما تشعر المرأة بالخوف والقلق عند التواجد فى أى مكان خوفاً من مقابلة الحبيب السابق صدفة، من العلامات الدالة على عدم القدرة على نسيانه.

الشعور بالحزن بعد الإنفصال
الشعور بالحزن بعد الانفصال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة