نونيز جديد على أعتاب ليفربول مقابل 45 مليون جنيه إسترليني

الجمعة، 22 يوليو 2022 03:12 م
نونيز جديد على أعتاب ليفربول مقابل 45 مليون جنيه إسترليني ماتيوس نونيز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، يرغب في التعاقد مع ماتيوس نونيز لاعب فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي،خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وذكرت صحيفة صحيفة "ليفربول إيكو" نقلًا عن وسائل إعلام برتغالية، فإن ليفربول يريد التعاقد مع ماتيوس نونيز صانع ألعاب سبورتينج لشبونة ، بعد أن أبرم ليفربول في الميركاتو الصيفي ثلاث صفقات، حيث تعاقد وصيف الدوري الإنجليزي مع داروين نونيز وفابيو كارفاليو، إلى جانب كالفين رامزي.
 
وأشارت الصحيفة إلى ليفربول يستعد لبدء مفاوضات رسمية مع إدارة لشبونة من أجل الحصول على توقيع نونيز صاحب الـ"23" عامًا، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، إذ يمثل اللاعب أولوية للمدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق هذا الصيف.
 
وكان نادى ليفربول أعلن انضمام المدافع ريس ويليامز لصفوف فريق بلاكبول على سبيل الإعارة ، وكان نادى ليفربول اصدر بيانا رسميا ذكر فيه "انضم مدافع ليفربول ريس ويليامز إلى بلاكبول في صفقة إعارة لمدة موسم واحد".

وجدد ليفربول عقد ريس ويليامز البالغ 21 عاما، بعدما وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الريدز في صيف العام الماضى ثم نضم إلى سوانزي سيتي في صفقة إعارة حتى نهاية الموسم الماضى 2021-2022.

وقالت الصحيفة إن نونيز صاحب الـ"23" عامًا، قد يكلف خزائن ليفربول 45 مليون جنيه إسترليني، إذ يمثل اللاعب أولوية للمدرب الألماني يورجن كلوب هذا الصيف.
 
ماتيوس نونيز بالموسم الماضي مع سبورتينج لشبونة، خاض 50 مباراة مع الفريق بمُختلف المسابقات، وسجل أربعة أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة