أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة وعودة تشافى

الجمعة، 22 يوليو 2022 05:00 م
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة وعودة تشافى تشافي يقود برشلونة ضد الريال
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكدت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الفريق في مباراته الودية أمام ريال مدريد "غريمه التقليدي"، وذلك بعدما وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية عقب حل الأزمة التي حرمته من السفر مع البعثة.

برشلونة ضد الريال.. عودة تشافي
 

ويقود تشافي برشلونة في كلاسيكو الريال الأحد المقبل في ثاني مباريات الفترة التحضرية في الولايات المتحدة.

كان تشافي هيرنانديز لم يتمكن من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الفترة التي قضاها كمدرب في نادي السد القطري، حيث زار إيران ثلاث مرات، وفي الواقع كانت المباراة الأخيرة في مسيرته الكروية في طهران، وتطلب ذلك الحصول على إذن خاص لدخول الولايات المتحدة، وهو ما تسبب في حرمانه من السفر مع بعثة الفريق الكتالوني.

كان أوسكار هيرنانديز شقيق تشافي قد قاد برشلونة ضد إنتر ميامي، في المباراة الودية التي جمعتهما فجر الأربعاء الماضي، وإنتهت بفوز البارسا 6-0

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد
 

تقام مباراة الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد بالولايات المتحدة في الجولة التحضيرية للموسم الجديد للفريقين فى الخامسة صباح الأحد الموافق 24 يوليو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد الريال
 

من المقرر أن تذاع مباراة برشلونة ضد ريال مدريد على قناة النادي الكتالوني، كما أعلنت قناة الرابعة العراقية عن حصولها على حقوق بث بطولة الأبطال، والمشارك فيها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدد من الفرق الأخرى، وقررت بشكل حصري بث المباراة مجانا عبر النايل سات، في العراق والشرق الأوسط.

مباراة الريال ضد برشلونة
 

يتواجد حاليًا فريق برشلونة بالولايات المتحدة من أجل خوض الفترة التحضيرية للموسم الجديد في ظل وجود الصفقات الجديدة التي عقدها الفريق في الصيف الحالي، فيما يتواجد ريال مدريد أيضًا في نفس المكان  وستعتبر مباراة الكلاسيكو هي أولى مباريات الميرينجي الودية خلال استعداداته للموسم الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة