أكرم القصاص - علا الشافعي

ماني يغادر معسكر بايرن ميونخ بطائرة خاصة لحضور حفل الأفضل فى أفريقيا..فيديو

الخميس، 21 يوليو 2022 12:46 م
ماني يغادر معسكر بايرن ميونخ بطائرة خاصة لحضور حفل الأفضل فى أفريقيا..فيديو ساديو ماني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني، معسكر البافاري في الولايات المتحدة الأمريكية، متوجهًا إلي المغرب لحضور حفل الأفضل في أفريقيا لعام 2022 بمدينة الرباط في المغرب.

توجه ساديو ماني نجم بايرن ميونخ، بطائرة خاصة إلي المغرب لحضور حفل جوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2022، والمقرر إقامته التاسعة مساء اليوم، بعد المشاركة في ودية البافاري ضد دي سي يونايتد الأمريكي. 

 

كان بايرن ميونخ قد تغلب على دي سي يونايتد الأمريكي بنتيجة 6-2 وديًا، فجر اليوم الخميس، وأحرز النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث في اللقاء.

وينافس ساديو ماني نجم بايرن ميونخ، زميله السابق النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، وإدوارد ميندي حارس أسود التيرانجا وتشيلسي الإنجليزي، على حصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2022.

ويعد ساديو ماني هو الأوفر حظًا للظفر بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2022، بعد التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، وقيادة بلاده إلي نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

جدير بالذكر أن ساديو ماني قد توج مع ليفربول بلقبي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الإتحاد الموسم الماضي، قبل الرحيل إلي بايرن ميونخ الصيف الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة