أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجلسمان: تلقيت 450 تهديدا بالقتل بعد وداع بايرن ميونخ لدوري أبطال أوروبا

الجمعة، 15 أبريل 2022 05:19 م
ناجلسمان: تلقيت 450 تهديدا بالقتل بعد وداع بايرن ميونخ لدوري أبطال أوروبا ناجلسمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن تلقى عدد كبير من التهديدات بالقتل، عقب وداع البافارى لمنافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي أمام فياريال الإسبانى.

وقال ناجلسمان فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة أرمينيا بيليفيلد "يمكننى التعامل مع الانتقادات، لكن الأمر مختلف الآن مع وجود 450 تهديدا بالقتل على إنستجرام".

وتحدث ناجلسمان عن منافسه أرمينيا بيليفيلد "إنهم أكثر فريق بالبوندزليجا يغطي مساحات في نصف ملعب المنافس، والأكثر تدخلًا والتحامات حتى وإن لم يفوزوا بها، ولكننا ذاهبون هناك للفوز"، مضيفا "الآن لدينا هدف واضح، الفوز بالمباراتين القادمتين لنضمن تحقيق اللقب".

وعن حالة لاعبى بايرن ميونخ، أوضح ناجلسمان "هيرنانديز وكومان لديهما مشاكل عضلية بسيطة، لا أتوقع أن يسافرا معنا إلى بيليفيلد. زوليه وتوليسو لن يكونا متاحين، فيما سيعود سار للقائمة".

وتعادل بايرن ميونخ مع فياريال 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021-2022.

ودخل الفريقان اللقاء بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "لا سيراميكا" بفوز الغواصات الصفراء بهدف دون رد، في مفاجأة من العيار الثقيل، ليتعادل الفريقين ويتأهل الفريق الاسباني بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة