أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 /7 /2022

الأربعاء، 20 يوليو 2022 09:35 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 /7 /2022 فيتوريا
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 /7 /2022، هي خدمة يقدمها "اليوم السابع" لقرائه ومتابعيه تشمل من الأخبار الرياضية المهمة..

 
أعلن  يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي تحمله قيمة 1000 تذكرة من نفقته الخاصة، وذلك في مباراة الفريق أمام بيراميدز والمقرر انطلاقها يوم الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلية، في إطار الجولة السادسة والعشرين بمسابقة الدوري المحلي.
 
منتخب الشباب يختتم استعداداته لمواجهة عمان بكأس العرب
 
أدى منتخب مصر للشباب مواليد 2003، مرانه الرئيسي مساء الرئيسي والأخير اليوم بالمملكة العربية السعودية إستعداداً لمواجهة عمان المقرر لها الثامنة من مساء غد الخميس، بتوقيت القاهرة في أولي مبارياته ضمن منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي ستنطلق غداً وتستمر حتي 5 أغسطس المقبل.
 

تأكيدًا لليوم السابع.. فيريرا يضم عبد الشافى وروقا لقائمة نهائى كأس مصر أمام الأهلى

 

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها مساء غدا الخميس باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
 
حازم إمام: سأكون مشرفا أنا وبركات على المنتخب وعقد فيتوريا يبدأ الشهر المقبل
 
كشف حازم أمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وضعية الجهاز الفنى تحت قيادة المدير الفنى الجديد روى فيتوريا قائلا " الجهاز الطبي سيكمل كما هو بقيادة محمد أبو العلا، ومحمود سليم سيستمر أيضا كمحلل
 

في بيان رسمي.. الأهلي يُحدد موقفه من القضايا المثارة على الساحة الرياضية

 

أصدر مسئولو النادي الأهلي بيانا لتوضيح بعض الأمور والقضايا المثارة على الساحة الرياضية في الوقت الحالي وجاء النادي الأهلي طرفا فيها، من أجل وضع النقاط فوق الحروب بشان كل هذه القضايا.
 

روى فيتوريا: الجماهير المصرية تتنفس كرة.. وهناك مشروع سنعمل عليه

 

أبدى روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، سعادته البالغة بقيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.، مؤكدا انه فخوربالتواجد في مصر وفخور بتدريب منتخب الفراعنة.
 

جمال علام: لا يوجد خلاف مع كيروش.. وصوت الجبلاية له فى جائزة الأفضل فى أفريقيا

 

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم أنه لا يوجد خلاف مع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر وجميع أعضاء مجلس إداة الجبلاية تقدره و تحترمه .
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة