أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يتحدى الفتح فى نصف نهائى كأس العرش المغربى اليوم

الأربعاء، 20 يوليو 2022 07:00 ص
الوداد يتحدى الفتح فى نصف نهائى كأس العرش المغربى اليوم الوداد المغربي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف ملعب المركب الرياضي مساء اليوم،الأربعاء، كلاسيكو ناري بين الوداد البيضاوي والفتح الرباطي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرش المغربي.
 
تقام مباراة الوداد ضد الفتح في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء،بتوقيت القاهرة،على ملعب المركب الرياضي الفاس، ويذاع اللقاء على شبكة القنوات المغربية الرياضية TNT الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة الدوري المغربي وكذلك كأس العرش خلال الموسم الجاري 2021/2022،.
 
ويسعى الوداد إلى حسم الفوز والتأهل إلى نهائي الكأس للسير بخطى ثابته نحو حصد لقبه العاشر في المسابقة، بينما يبحث الفريق الرباطي عن الفوز بلقب الكأس للمرة السابعة في تاريخه.
 
ويلاحق الوداد حلم الفوز بالنسخة الحالية من كأس المغرب، بحثا عن التتويج بثلاثية تاريخية خلال الموسم الحالي في البطولات المغربية المختلفة . 
 
كان الوداد فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي في مباراة انتهت لصالح الفريق المغربي بهدفين دون رد ، قبل أن يحسم الدوري المغربي على حساب غريمه التقليدي الرجاء.
 
كما أن الفريقان يطمحان إنهاء عقدة عدم الفوز بمسابقة كأس المغرب ، حيث يعود آخر لقب للفريق البيضاوي في كأس المغرب لموسم 2000-2001، في حين فاز الفريق العاصمي بآخر لقب له في مسابقة الكأس في موسم 2013-2014.
 
وبحسب موقع البطولة المغربية فإن فريق الوداد يخوض مباراة الفتح الرياضي مكتمل الصفوف، باستثناء المدافع أشرف داري المنتقل حديثا إلى نادي بريست الفرنسي، والمهاجم الكونغولي مبينزا الذي انتهى عقده مع الوداد، أمام باقي العناصر ستكون حاضرة في مباراة الأربعاء، وحتى اللاعبين المنتهية عقودهم.

وتأهل الوداد البيضاوي بقيادة المدرب المتميز وليد الركراكي إلى نصف نهائي مسابقة كأس العرش المغربي على حساب غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي ، حيث فاز بمربعه بهدفين دون رد  في ربع النهائي.

ويعيش الوداد موسمًا رائعا، حيث إنه ينتظر حسم جائزة أفضل ناد داخل أفريقيا 2022، خلال حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" المقرر إقامته غدا الخميس، حيث إنه يتنافس مع الأهلي، بترو أتلتيكو، نهضة بركان، وأورلاندو بايرتس.

 
 

 

 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة