أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 20-7-2022

الأربعاء، 20 يوليو 2022 11:24 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 20-7-2022 الزمالك
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 20 /7 /2022، حيث شهد النادي الأبيض العديد من الأخبار المهمة أبرزها، فيريرا يضم عبد الشافى وروقا لقائمة نهائى كأس مصر أمام الأهلى.

 

تدريبات خاصة لعواد فى الزمالك على ركلات الترجيح استعدادا للأهلى

يؤدي محمد عواد حارس مرمي الزمالك تدريبات خاصة يوميا علي ركلات الترجيح وذلك استعدادا لمواجهة الأهلي المقرر لها غدا في نهائي كأس مصر، تحسبا للجوء الي ركلات الترجيح في حالة نهاية المباراة بالتعادل.

 

كارتيرون يعلق على قمة كأس مصر بين الأهلي والزمالك: مباراة خاصة للجميع

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لفريق الاتفاق السعودي، والزمالك سابقاً، عن مباراة نهائي كأس مصر التي ستجمع قطبي الكرة المصرية، والمقرر اقامتها في التاسعة مساء غداً الخميس بإستاد القاهرة الدولي.

 

أدهم الخواجة أحدث وجه "أبن الوز عوام" فى الزمالك

ظهر أدهم محمود الخواجة وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بعدما اتخذ البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى، قرارًا بتصعيد اللاعب من فريق الأمل، لتعويض الغيابات التى يعانى منها الفارس الأبيض فى الفترة الأخيرة.

 
تأكيدًا لليوم السابع.. فيريرا يضم عبد الشافى وروقا لقائمة نهائى كأس مصر أمام الأهلى

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها مساء غدا الخميس باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين لقاء القمة بين الأهلي والزمالك غدا

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسعة مساء غد الخميس باستاد القاهرة الدولى فى نهائى كأس مصر نسخة 2021.
 
 
7 لاعبين سجلوا أهداف الأهلى في بطولة كأس مصر القديم قبل مواجهة الزمالك

نجح 7 لاعبين في تسجيل أهداف الأهلى خلال مشواره في بطولة كأس مصر القديم، والذى تنتظره مباراة نارية أمام الزمالك مساء الخميس في إطار المباراة النهائية التي ستقام على استاد القاهرة الدولى.

 
صفحة الزمالك : روح معنوية مرتفعة مصحوبة بالتركيز والعمل الجاد

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " صورا تحفيزيا للاعبين قبل مباراة القمة المقرر لها غدا في نهائي كأس مصر امام الأهلي، ونشر مسئولو الزمالك تعليقا علي الصور : روح معنوية مرتفعة مصحوبة بالتركيز والعمل الجاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة