7 لاعبين سجلوا أهداف الأهلى في بطولة كأس مصر القديم قبل مواجهة الزمالك

الأربعاء، 20 يوليو 2022 03:00 م
7 لاعبين سجلوا أهداف الأهلى في بطولة كأس مصر القديم قبل مواجهة الزمالك وليد سليمان
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح 7 لاعبين في تسجيل أهداف الأهلى خلال مشواره في بطولة كأس مصر القديم، والذى تنتظره مباراة نارية أمام الزمالك مساء الخميس في إطار المباراة النهائية التي ستقام على استاد القاهرة الدولى.

وجاء أهداف الأهلى عن طريق كل من وليد سليمان، والكونغولى والتر بواليا، وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، وحسام حسن، ومحمد مجدى أفشة، ومحمد عبد المنعم.

مشوار الأهلى

ووصل الأهلى إلى النهائي بعدما تخطى فريق النصر في دور الـ32، ثم الفوز على إنبى في دور الـ16، ثم الفوز على بيراميدز في دور الثمانية، قبل أن يطيح بفريق بتروجت في نصف النهائي.

وأخطر اتحاد الكرة ناديى الأهلى والزمالك بإقامة نهائى كأس مصر بينهما يوم 21 يوليو الجارى، على أن يرتدى الأهلى الزى الأصلى، بينما يظهر الزمالك بالزى الاحتياطى ويكون مخالفا تماما لزى الأهلي.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن الأهلى يرتدى زيه فى نهائى كأس مصر؛ لأن المباراة بين الفائز من المباراة رقم 29 وهو الأهلى مع الفائز من المباراة رقم 30، وهو الزمالك وفقا للقرعة، ولذلك فالأهلى يأتى قبل الزمالك.

وأضاف مسئولو اتحاد الكرة أن لهذا السبب أيضا، فالأهلى هو صاحب الأرض فى نهائى الكأس وبالتالى يرتدى زيه الأصلى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك الخميس المقبل فى نهائى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة