الراحل حسن أبو السعود .. تاريخ من الإبداع الموسيقى.. فيديو

الأربعاء، 20 يوليو 2022 09:20 م
الراحل حسن أبو السعود .. تاريخ من الإبداع الموسيقى.. فيديو الفنان الراحل حسن أبو السعود
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم مرور 15 سنة على رحيل الموسيقار الكبير حسن أبو السعود إلا أنه تصدر التريندات بعدما ظهر اسمه في أزمة بين المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب.

وأصدرت أسرة الراحل حسن أبو السعود بيانا ردا على ما ذكرته شيرين عبد الوهاب خلال مداخلتها ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدى، وجاء كالآتي: "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟ التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت - ومش هقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا.. لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي- لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة".

وأضاف البيان: "وقت الحساب.. المسيء هيقول لربنا إيه.. هيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟.. للأسف المسيء في ابتلاء شديد مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه".

واختتم البيان: كلمة أخيرة.. حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيا كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن هتكوني شبهه في يوم من الأيام".

ونستعرض في الفيديو التالى التاريخ الفني للموسيقار الراحل..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة